Samix6
Active Level 2
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-17-2026 01:59 AM (Last edited 04-17-2026 01:59 AM ) in
جالاكسى S
السلام عليكم

عندي مشكلة في فتحة الكاميرا للشاشة الداخليه
تبقى الفتحة باللون الاسود وماتختفي
وحتى مكانها شوي مختلف بملي واحد تقريبا
علما انها بالسابق كانت تضيء البكسلات
الجهاز z fold 6
0 Comments