Original topic:

سامسونج

(Topic created on: 07-28-2025 01:03 PM)
1356 Views
خاين
Active Level 8
Options
جالاكسى S
اليوم اكتشفت ان سامسونج مثل البالون يعجبك شكله ولونه وفي الاخير مجرد هواء 

تخيل اس ٢٥ الترا مشتريه ب5300 ريال

افتح تطبيق تك توك واطلع منه ومازالت اصوات شغاله 

اعمل له الغاء و مسح وايقاف التطبيق ولازالت تعمل 

وفي الاخير اضطر اعيد تشغيل الهاتف

بالمقابل عندي ايفون ١١ بروماكس مستحيل يعلق او اي شي رغم انه قديم جدا 




6 Comments
ساخر١
Beginner Level 3
جالاكسى S
خلاصة القول

لا يستحق الاستخدام

سلام الله على الهواوي والهونر
عضلي
Active Level 5
جالاكسى S
والله انك صادق معي s23 اذا سويت اعاده تشغيل لي الجوال يعلق واذا غيرت اللغه يعلق ومرات الجوال يسير بطيئ يبدو ان سامسنج لن تتحسن ابدا
جالاكسى S
بذمتي صدقت أشكل غير والاستخدام خايس مرررره 😠 😡🤬
يا حسرتي شريت انا جهاز Z Flip6 😭 😩 😢
ومن الغباء سويت ضمان سنتين كلفني 4700 🤦 ♀️🤦 ♂️ 😓الحسن له سته شهور معي
حسبي الله عليهم الخدمة زفت كل شي في سامسونج زفت 😠 😡🤬
جالاكسى S
بذمتي صدقت أشكل غير والاستخدام خايس مرررره 😠 😡🤬
يا حسرتي شريت انا جهاز Z Flip6 😭 😩 😢
ومن الغباء سويت ضمان سنتين كلفني 4700 🤦 ♀️🤦 ♂️ 😓الحسن له سته شهور معي
حسبي الله عليهم الخدمة زفت كل شي في سامسونج زفت 😠 😡🤬
0 Likes
جالاكسى S
بذمتي صدقت أشكل غير والاستخدام خايس مرررره 😠 😡🤬
يا حسرتي شريت انا جهاز Z Flip6 😭 😩 😢
ومن الغباء سويت ضمان سنتين كلفني 4700 🤦 ♀️🤦 ♂️ 😓الحسن له سته شهور معي
حسبي الله عليهم الخدمة زفت كل شي في سامسونج زفت 😠 😡🤬
0 Likes
s25edg
Active Level 10
جالاكسى S
حبيبنا السامسونج او الايفون او اي جهاز في العالم ماله علاقه بالمشكله الي ذكرتها اصلا ماهي مشكله بل هيه ميزه من التيكتوك نفسه راح ارفق صوره فيه خيار اسمه صوت الخلفيه يمكن انت مفعله بالغلط الغي تفعيله وتروح المشكله الي تشتكي منها1753789809416.jpg
0 Likes