Original topic:

ساعدوني

(Topic created on: 02-21-2026 02:49 AM)
227 Views
MrKim
Active Level 3
Options
جالاكسى S
انا استخدم لوحة مفاتيح SwiftKey فجأه صار يحط مسافة بين كل ايموجي حاولت الغي المسافه ما قدرت اللي عنده حل للمشكله ذي ياليت يساعدني لأن حرفيًا اسوء شيء سووه 🙄 🙄 🙄 < اتوقع واضح لكم
9 Comments
fzsa454
Active Level 1
جالاكسى S
استخدم لوحه مفاتيح الطبيعيه وتنحل معك 1771634388266.jpg
0 Likes
MrKim
Active Level 3
جالاكسى S
حاولت ما تعودت عليها 🥲
0 Likes
KhalidAA
Expert Level 1
جالاكسى S
ادخل على اعدادات الكتابة للوحة المفاتيح وألغي خيار المسافات التلقائية
0 Likes
MrKim
Active Level 3
جالاكسى S
بحثت قبلها ما حصلت خيار يلغيه
0 Likes
KhalidAA
Expert Level 1
جالاكسى S
اضغط على لوحة مفاتيح SwiftKey في الاعدادات راح تحصله او خيار الغاء المسافات
0 Likes
MrKim
Active Level 3
جالاكسى S
اي دخلت إعدادات SwiftKey ما لقيت خيار يلغيه الغيت كلش ما فاد
0 Likes
Vxmil
Active Level 3
جالاكسى S
انا استخدم كيبورد قوقل واضح ومختصر وسهل وفي كل اجهزتي استخدمه
ماادري ليش ماعجبني SwiftKey1771642059986.jpg1771642059996.jpg
0 Likes
MrKim
Active Level 3
جالاكسى S
كيف فعلته؟ مو موجود عندي + انا تعودت على SwiftKey وفاهم له وفاهمني وكل اموره تمام الا المسافة اللي حطها بين كل ايموجي وشكله تحدث تلقائي وبلشت (:1771675177254.jpg
0 Likes
Vxmil
Active Level 3
جالاكسى S
🙏1771799610774.jpg