Original topic:

رساله من عميل قديم لهواتف سامسونج

(Topic created on: 03-25-2020 06:30 AM)
65 Views
ربيع
Active Level 4
Options
جالاكسى S
مرحبا
بذكر المشاكل ونفصلها
المعالج 
السيلفي
الحراره
البطاريه
ياسامسونج معقول كل هاذه الخبره القديمه في المجال ومو عارفين تحلو المشاكل الي كرهت الناس في تلفوناتكم
المعالج الى متى والناس تتحمل ياخي اكسينوس ارموه في الزباله كافي عبط الشغله مو بس نربح فلوس ويلعن ابو العميل العميل الي تخسره والله والله ماحيرجع وانا اعرف ماذا اتكلم بحكم وجودي في السوق ومستخديم قديم المعالج سيئ جدا في الالعاب مثل ببجي جيب ايفون الزباله والعب فيه ببجي وجيب اس 10+ او نوت 10+ وشوف الفرق الضخم في الاداء والسلاسه للايفون كمان الصرف العالي في وضع الخمول والحراره وخاصه عندنا في السعوديه الجوال في الظهر بتحسه بينفجر السيلفي الى متا وهيه تحس الكاميرا وجهك ممسوح مافي تفاصيل والوان البشره كانها لعبة جي تي اي البطاريه ماتعطينا تشغيل 4 ساعات الايفون متفوق بمراحل عنكم في الامور البسييييطه للمستخدم العادي وهيه اساس التجربه وارجع اكررها الي هيه البطاريه المعالج وادارته للهاتف والكميرات بعدين نفكر ايش نقدم للعميل مميزات اتمنى توصل رسالتي لانه والله ضغطنا ارتفع وحنا نتحمل ونسكت اي نعم في ايجابيات كثير بس الاساسيات لازم تنحل وفكوووووووونا من اكسينوس تكفون تكفون خلاص خلاااااااااص كافي الله يخربيت مطورين المعالج هاذا انتو ماتفهمو ولاتحسو ولا تشوفون المعالج الي يرفع الضغط في الالعاب والحراره وصرف 
الطاقه الغبي في السكون خلاص يكفي تعبنا
الي بيجيكم من شركه منافسه ويجرب والله بيبع التلفون وماعاد تشوفونه لانه اساسيات الهاتف مضروبه الايدج الى متى وشاشتكم ايدج يعني مدير المنتج والتطوير مايحس بالفرق لما يستخدم شاشه مسطحه ويشوف الفرق في سهوله الاستخدام يكفي ايدج يكفي والله العظيم مافي منها اي فايده انتم جالسين تقتلو تجربة المستخدم ليش حقين ايفون مايبدلو كثير بكل بساطه بطاريته ممتازه كاميراته تخدمه سنوات قدام شاشه مسطحه معالج جبار يخدمه العاب وسلاسة نظام وسعر يمسك في السوق لو فكر يبيع طبعا اتمنى احد يفهم علي 
اسف على الاطاله
وشكرا
ربيع
Active Level 4
جالاكسى S
وانت ايش عرفك انه سوء استخدام حبيبي بفضل الله انا مشتري من اس 1 وانوت 1 الى وقتنا الحالي وعندي ون بلس بجميع اصدارات كل انسان عنده هوايه في هاذا العالم الي يسافر والي يحب السيارات وانا من محبي التلفون قبل تتكلم انا مبرمج من 7 سنوات والتجربه خير برهان انا اتكلم من واقع تجربه سامسونج لها ايجابيات كثير بس انا اتكلم عن عيوب قاتله في الجوال المستخدم الجديد بيكره التلفون ويروح شركه ثانيه انا مبرمج وعارف ايش استخدم وبفضل الله عندي تلفونات مو بس واحد الله يسعدك كلمني بالمنطق وشكرا وانا اخوك مستعد اناقشك الين بكره وعندي الكثير الي الجمك فيه وشكرا
0 Likes
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
تخيلو يا عيال لانسان ذا ⬅️ ربيع
هههههههههههه
يلوم شركه سامسونغ عشان ارقام درجة الحراره الى باطار منبثق على شاشة جهازه يقول هي بالإنجليزي🤣👌
يبيهم يغيرونها له عربي
قمة غباء👌

اغلب رسايل المنتدى ذا اسميها انا ونا حر با رأى 😱
قمه الغباء اللي عندنا معقوله فيه ناس لدرجه ذي دلوخ
0 Likes
ربيع
Active Level 4
جالاكسى S
انا ارسلت للشركه انها توضع خيار ضمن النظام انه تكون لغة الهاتف عربي واقدر اختار لغة الارقام انجليزي وين المضحك في الموضوع بعدين بس تكتب اكتب زي الكبار كلامك غير مرتب حياك الله
0 Likes
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
0 Likes
ربيع
Active Level 4
جالاكسى S
صديقي الي انت مرسله هاذا شي والي اتكلم عنه شي ثاني انا استخدم سلك الاصلي والشاحن الاصلي وماعندي وصلات اصلن عندي شاحن سياره من سامسونج برضو 15 واط جربت استخدم التلفون على ضبط المصنع نفس الشي وجربت اخفف التلفون على طريقتي الي اسويها مع كل تلفوناتي الي من غير سامسونج والامور تمام الا سامسونج نسخة اكسينوس فقط حتى شريت نسخة كوالكم اس 10+ ونوت 10+ الموضوع اختلف والدنيا صارت حلوه وصلت الفكره
0 Likes
جالاكسى S
صراحه لم يسبق لي تشغيل ببجي لساعات لمعرفة مدى تحمل المعالج لكن اعتقد انه لاباس فيه ككون اغلب الهاكات في ببجي تستخدم جوالات اندرويد واذكر احد اصحابي معه جالكسي اس 10 بلس ولا اذكره تكلم بخصوص التقطيعات في ببجي وشغال معه زي الحلاوه

اما مسالة البطاريه معك حق في استهلاكها في السكون ولكن فيه برامج تحسن من استهلاكها في مرحلة السكون

لكن الشي اللي لاحظته فعلا عدم تطابق التطبيقات تحسها اي كلام وبس مثل سناب و و و الخ

عموما شركة مثل سامسونج اتوقع بالقريب العاجل بيكون فيه حلول لمعظم المشاكل بحول الله

شكرا لطرحك واتشرف لوضع ردا مناسبا لمقامك الكريم

مع اطيب التحايا 🌹
0 Likes
ربيع
Active Level 4
جالاكسى S
والله ياصديقي ماهي المشكله نركب هاك ولا غيره المشكله في تقطيع الفريمات لما تلعب ببجي امسك ايفون وامسك اس 10 اضرب رصاص واسحب الايم عشان تثبته او تحرك في الاعب وشوف الفرق الكبير في السلاسه مع العلم اني مسوي الاعدادات في الايفون والسامسونج نفس الشي في اللعبه المشكله من زمان هوه المعالج اكسينوس المعالج هاذا يقتل التلفون وسامسونج مصره عليه لانه من انتاجها يعني توفير اكثر وربح اكثر ومو عارفين انه الي بيجرب سامسونج ويعطيهم فرصه انه ماعاد يرجع وانا اشتغل في سوق الجوالات وعندي كم كبير من المعلومات وعندي تجربه كبيره جدا وانا مبرمج وعارف ايش اقول انا مستخدم من اس 1 ونوت 1 دايما عندي نسختين وازيدك اخر فتره من نوت 9 بدأت اجرب معاهم نسخة كوالكم يااخي تحب التلفون لانه ماالج كوالكم يخليلك تستمتع في التلفون فرق كبير بين النسختين المصيبه انه تلفونات سامسونج موقف بيعها في السوق وخاصه الاس 10+ مو راضي يمشي قليل جدا جدا الي يشتري اس النوت 10+ يمشي بس مره بطيئ كل فتره يجييك واحد يدور نوت الاغلبيه الايفون وهواتف سامسونج فئة A او هواتف الصينيه الي صارت معيبه السوق مثل ون بلس هواوي شاومي ردمي كلها تلفونات قويه جدا في العتاد قلبها النابض كوالكم قليل جدا الي يشتكي من بلس او اوبو او شاومي جوالاتهم قويه سامسونج مو راضيه تفهم انه المعالج سيئ شوف تقرير مبيعاتها الربع الاخير خساره عن الي قبله ب 40% نازل وهاذا الدليل انه في مصييبه في قسم الهواتف سسامسونج لو ماسمعت للناس والله حتصير اسفل السافلين الشغله مو سفت وير وبس الشغل هاردوير وتوافقهم مع بعض بعدها المميزات الي تقدمها الشركه عشان تقنع العميل يشتري شكرا لتعلييقك المرتب زيك
0 Likes
ربيع
Active Level 4
جالاكسى S
التطبيقات ماهي مشكلة سامسونج المشكله من صاحب التطبيق مثل سناب شات هم بنفسهم قالو حنا مب مهتمين في اندرويد وعلى اساس انهم بيهتمون مع انه اندرويد مسيطر على سوق التلفون بحصة 85% من سوق الهواتف ليش تشوف تطبيقات على الايفون افضل مطور البرنامج مريح راسه يقولك عندي تلفون واحد واظبط التطبيق عليه اما اندرويد في 100 شركه ومليون تلفون من كل شركه ف يسوي نسخ لصق وعيش ياصديقي على يجيك تحديثات بعد شكاوي الناس حتى تتعدل حاليا افضل شركات التلفونات عليها برامج توصل كويسه سامسونج الاس والنوت ون بلس وهواوي ال بي والميت هاذي اكثر شي في الاندرويد مهتمين فيها الباقي مشي حالك
0 Likes
3zrael
Beginner Level 2
جالاكسى S
ياشباب عندي مشكلة البطارية s 20 ultra 5 g

بتفضي بسرعة.. وكمان مشكلة غريبة هوا عند تشغيل اليوتيوب او اي مقطع صوتي.. الجوال من الخلف يهتزز من الوسط بطريقة مو طبيعية..
0 Likes
ربيع
Active Level 4
جالاكسى S
لو بتفضى في ساعتين مثلا والحراره ماتقدر تمسك التلفون ودي الوكيل بالنسبه للاهتزاز صحيح فيه اهتزاز خفيف في الظهر بس لو شغلت الدولبي ورفعت الصوت على الاخر يصير فيه ذبذبات زي الهزاز من قوه الصوت
0 Likes