Original topic:

رساله من عميل قديم لهواتف سامسونج

(Topic created on: 12-27-2019 03:01 AM)
671 Views
ربيع
Active Level 4
Options
جالاكسى S
مرحبا
بذكر المشاكل ونفصلها
المعالج 
السيلفي
الحراره
البطاريه
ياسامسونج معقول كل هاذه الخبره القديمه في المجال ومو عارفين تحلو المشاكل الي كرهت الناس في تلفوناتكم
المعالج الى متى والناس تتحمل ياخي اكسينوس ارموه في الزباله كافي عبط الشغله مو بس نربح فلوس ويلعن ابو العميل العميل الي تخسره والله والله ماحيرجع وانا اعرف ماذا اتكلم بحكم وجودي في السوق ومستخديم قديم المعالج سيئ جدا في الالعاب مثل ببجي جيب ايفون الزباله والعب فيه ببجي وجيب اس 10+ او نوت 10+ وشوف الفرق الضخم في الاداء والسلاسه للايفون كمان الصرف العالي في وضع الخمول والحراره وخاصه عندنا في السعوديه الجوال في الظهر بتحسه بينفجر السيلفي الى متا وهيه تحس الكاميرا وجهك ممسوح مافي تفاصيل والوان البشره كانها لعبة جي تي اي البطاريه ماتعطينا تشغيل 4 ساعات الايفون متفوق بمراحل عنكم في الامور البسييييطه للمستخدم العادي وهيه اساس التجربه وارجع اكررها الي هيه البطاريه المعالج وادارته للهاتف والكميرات بعدين نفكر ايش نقدم للعميل مميزات اتمنى توصل رسالتي لانه والله ضغطنا ارتفع وحنا نتحمل ونسكت اي نعم في ايجابيات كثير بس الاساسيات لازم تنحل وفكوووووووونا من اكسينوس تكفون تكفون خلاص خلاااااااااص كافي الله يخربيت مطورين المعالج هاذا انتو ماتفهمو ولاتحسو ولا تشوفون المعالج الي يرفع الضغط في الالعاب والحراره وصرف 
الطاقه الغبي في السكون خلاص يكفي تعبنا
الي بيجيكم من شركه منافسه ويجرب والله بيبع التلفون وماعاد تشوفونه لانه اساسيات الهاتف مضروبه الايدج الى متى وشاشتكم ايدج يعني مدير المنتج والتطوير مايحس بالفرق لما يستخدم شاشه مسطحه ويشوف الفرق في سهوله الاستخدام يكفي ايدج يكفي والله العظيم مافي منها اي فايده انتم جالسين تقتلو تجربة المستخدم ليش حقين ايفون مايبدلو كثير بكل بساطه بطاريته ممتازه كاميراته تخدمه سنوات قدام شاشه مسطحه معالج جبار يخدمه العاب وسلاسة نظام وسعر يمسك في السوق لو فكر يبيع طبعا اتمنى احد يفهم علي 
اسف على الاطاله
وشكرا
32 Comments
adel80
Active Level 5
جالاكسى S
للاسف كلامك اغلبه صح 💔
انا معي نوت ١٠ بلس و معي أيضا ايفون ١١ برو ماكس
اول شي البطاريه الايفون افضل بكثير من النوت
اشحنهم كلهم النوت يطفي و الايفون باقي فيه ٢٥ %
اما بالنسبه للحراره صراحه كلهم ممتازين دايم العب فيهم ببجي
ربيع
Active Level 4
جالاكسى S
والله ياصديقي انا عندي اس 10+ نسخة 12 رام وعندي ايفون 10 ماكس ومحترف ببجي لما العب على الاس 10 الايم مستحيل يثبت وانا لاعب جيرسكوب تخيل مع كل هاذا الايم مايظبط والسبب تقطيع في الفريمات السامسونج ماييدعم 60 اطار في الثانيه في الالعاب الايفون يدعم 60 اطار عشان كذا مافي تقطيع في الالعاب بالنسبه للبطاريه المشكله في المعالج الي يصرف في وضع الثبات مجنني هل الشي مع اني معطل كثير برامج في الخلفيه ومع كذا صرف ثقيل في الطاقه الله المستعان بس نشوف في الاس 11 ايش بيقدمو
BeSt4Me
Active Level 5
جالاكسى S
خلي دقة الشاشة HD ووضع الطاقة على الأداء العالي وبتحصل افضل اداء وبدون تقطيعع

خلي البطارية على الأداء العالي ودقة الشاشة full HD وبتحصل أداء ممتاز بعد
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
لاسف كلامه موو صح🤣👌
0 Likes
majedalgumae5
Active Level 5
جالاكسى S
كلامك كله صح معالج سناب دارجون احسن بكثير من معالج اكسيونس
AmMoOR1
Active Level 3
جالاكسى S
اخر جوال اشتريه من سامسونج بإذن الله وراح اغير
0 Likes
Cowpoke
Active Level 5
جالاكسى S
ارجع لهم لما يعتمدون السناب دراقون عندنا او يضبطون الاكسينوس اخيراً
0 Likes
جالاكسى S
الايدج معرض للكسر دايما خايف علا الجهاز وصعب بمسكت اليد يلمس
الحراره ماينفع السامسونج بالسعوديه احس ينفجر
البطاريه زفت يارجال حتى بالتحديثات الاس ٨ والاس ٩ مانزله تحديث متاخرين
بنرجع ل ايفون صراحه قوه
Anonymous
Not applicable
جالاكسى S
كرهت الاكسينوس بسبب صرف بطارية S6 Note5 تشحنهم 100 تلقاة 96% وانا نايم فقط 6 ساعات ادا نمت 8 ساعات 95% بدون واي فاي مقفل كل شي بالجوال مرات يكون 100 القاة 84% واكتشف جوال يصرف لدرجة نظام الاندرويد يستهلك بطارية كثير اما في الاستخدام ماحسيت بمشاكل بس لما قدم ضعف الاداء والمعالج بعد التحديتاث بطء سرعة شحن مايوفر مثل اول حتى ادا بدلت البطارية ادكر لما نزلو S6 Note5 كانو لولي بوب كانت تعطي نتائج ممتازة اولهم Note5 بعد تحديتاث وقدمهم صارت تخلص اسرع حتى ادا تبدلت البطارية الاداء يقل اسرع ان شاء الله يوقفو الاكسينوس وينزلو سناب دراجون او يحولو الاكسينوس للاجهزة المتوسطة لانة الاجهزة المتوسطة ماتتاثر في البطارية حتى في ستاند باي عكس فلاق شيب ان شاء الله S11 يكون سناب اما الانحناء قللو اكثر في S11