Original topic:

رأيكم؟

(Topic created on: 01-16-2021 03:55 AM)
500 Views
motd
Active Level 3
Options
جالاكسى S
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاليًا أفكر اني أرقي الجوال اللي معي ( s7 edge ) إلى s21 ultra وحبيت أستشيركم هل يستاهل الـ s21 ultra اني اشتريه او لا؟ 

طبعًا الجهاز اللي معي اشتريته قبل اكثر من ٤ سنوات تقريبًا وحاليًا الشاشة لها ٦ شهور فيها خط وردي مزعج والجهاز حالته حالة وكنت ناوي آخذ الـ s20 ultra ولكني قلت انتظر الـ s21 ultra أفضل وحاليًا محتار هل اشتريه او لا؟ والصراحة انا ناوي اطلبه طلب مسبق علشان الهدايا اللي حاطينها معه وياليت تعطوني رأيكم في الطلب المسبق وهل تنصحوني آخذه طلب مسبق او لا؟
25 Comments
جالاكسى S
بالنسبه للجهاز يهمنا في التغير الجوهري في المعالج وهذي خطوه جيده كذلك تحسين في أداء الألعاب لمحبين الألعاب وتقليل الحراره فيه

وهذي اشوفها بحد ذاتها ممتازه

بقي فقط تجربة الجهاز لانه مع التجربه يبان العيوب واتمنى انه بدون عيوب لأنني متوقع اس 22 بيكون خورافي وماراح ننساه

نهاية المطاف الرأي يعود لك لأن التجربه ماحد جربه عشان يعطيك النصيحه اللي ترسي عليها 👍

وبإمكانك الانتظار لحد التجارب وتقرر

اما من ناحية معك s7 وبتنتقل لآخر جهاز فطبيعي شي ممتاز جدا 👍

موفق 🌹
motd
Active Level 3
جالاكسى S
شكرًا لك على الرد وما قصرت يا غالي ⁦♥️
لكن بالنسبة للإنتظار لحد ما تطلع التجارب راح يكون صعب شوي لأني مثل ما ذكرت فوق ناوي اطلبه طلب مسبق علشان الهدايا اللي معه.....

وانا واثق ١٠٠٪ انه راح يكون افضل من الجهاز اللي معي بإذن الله
0 Likes
جالاكسى S
اجل اتكل ع الله 👍
motd
Active Level 3
جالاكسى S
انا جيتكم محتار اطلبه طلب مسبق او لا والظاهر اني بطلع من عندكم وانا محتار أكثر الله يسامحكم 😂♥️

ناس تقول اطلبه وناس تقول لا
0 Likes
جالاكسى S
اتكلم لك من انتقال كبير من s7 إلى s21 هذا بحد ذاته إيجابي

اما مسألة مشاكله كلنا مانعرف عنه شي اساسا كيف ننصحك ع شي ماجربناه خصوصا فيه تعديل جوهري بالمعالج

ولو سألتني عن جهاز مثلا s20fe بقولك خذه وانا مغمض لأننا جربناه وعرفناه

لكن مبدئيا وحسب اللي سمعناه الجهاز ممتاز 👍

والحريه لك
dhp3
Active Level 4
جالاكسى S
انا كان معاي نوت ٤ وشريت النوت ٢٠ الترا وابدا ما ندمت وجت معه هدايا . الشي اللي تحسفت عليه لو انتظرت شوي بينزل سعره واقدر اخذه مع السماعات البلوتوث بسعر اقل بكثير من سعره اول ما نزل . اخوي معه s7 ايدج نفسك وكان يعاني من نفسك المشكله واشترى له s20 بلس وجدا مرتاح معاه . نصيحتي الشخصيه ؟ خليه ينزل واسحب على العرض حق الطلب المسبق خليه حتى ينزل رسمي وكم شهر ينزل سعره اقل بكثيير اشتريه لحاله واشتري معاه السماعه البلوتوث بيوفر عليك اكثر من تشتريه مع العرض حق الطلب لمسبق . كرت الشاشه وايضا جهاز التببع لن تستخدمها وبتكون تبذير للفلوس مع عرض الطلب المسبق .
motd
Active Level 3
جالاكسى S
أتفق معك من ناحية إن سعره راح ينزل بعد كم شهر ولكن المشكلة مثل ما انت قلت راح ينزل سعره بعد كم شهر وبعدها راح تبدأ تسريبات النوت ٢١ وراح أحتار واقعد في دوامة من الحيرة هل آخذ الـ S او الـ Note ؟ وكل سنة وانا على هالحال ولا اشتريت شيء 😂😂💔

الموضوع صعب جدًا ومحير ... 😭💔
0 Likes
dhp3
Active Level 4
جالاكسى S
اذا تستخدم القلم خذ النوت اذا ما تستخدم خذ الs الباقي كله نفس بعض .
khalid121
Active Level 3
جالاكسى S
اصبر اللين التجارب عليه او شف موقع موثوق ومعروف يشرح عنه والعيوب وفكر فيه