Original topic:

حقيقه 990

(Topic created on: 02-23-2021 10:55 AM)
122 Views
c6vl
Active Level 4
Options
جالاكسى S
السلام عليكم عندنا فكره ان اكسينوس 990 هو اسوء معالج اكسينوس وهذا غير صحيح وفي الحقيقه اداءه افضل من 9820 وحرارته برضوا اقل من 9820 بس سبب الضجه كان الفرق الكبير بين سناب دراجون 865 و 990 مع ان مشاكل اكسينوس من زمان مع ذلك محد تكلم عنها لو محد تكلم عن معالج 990 وفرقه عن 865 في اليوتيوب او مواقع التواصل الاجتماعي ماكان شفنا احد قال شي عن المعالج انا مامدح المعالج وكلامي عن تجربه اكثر من شخص وتجربه شخصيه ومقارنه مع 9820 و مع 865 ومو من راسي اسئل اي شخص معه 990 في الاستخدام العادي مافي اي حراره وفي الالعاب ما تتعدا 41 صحيح ان استهلاك البطاريه عالي بسبب رفع التردد صحيح سناب دراجون افضل لكن عن تجربه 990 مو سيئ مشكلتنا نسمع كلام ونكرر ومعروف من زمان ان اكسينوس مع التحديثات يزبط اذا اصلا ماستخدمت الجهاز وماشي على كلام الناسا او استخدمته اول مانزل وبعته على الطول لا تجي تنقاش معي لو سمحت
18 Comments
badersait
Active Level 3
جالاكسى S
معالج ممتاز
0 Likes
جالاكسى S
تعبت وانا اقول نفس كلامك
جالاكسى S
العالم تبي جهاز سحري
مايجيه اي شي لو سويت اي شي
0 Likes
Ashmawy3
Active Level 7
جالاكسى S
عن تجربة شخصية انا عندي نوت ٢٠ الترا سناب دراجون وصاحبي عنده نفس الجهاز اكسينوس وفيه فرق واضح في الأداء والبطارية والحرارة لصالح سنابدراجون
0 Likes
c6vl
Active Level 4
جالاكسى S
صحيح وانا ذكرت ذا الشي الافضليه للسناب هذا شي متفق عليه الكل
0 Likes
Ashmawy3
Active Level 7
جالاكسى S
مشكلة ٩٩٠ الفعلية هي الفايف جي اول مايشتغل الجهاز يتدمر حرارة وصرف بطارية
جالاكسى S
انا اشهد بهذي
0 Likes
RAV9
Active Level 9
جالاكسى S
مشكلته فقط بصرف الطاقة
اما الأداء ممتاز واي واحد يقول الاداء ضعيف أعرف انه يكرر مايقولونه الناس
wlaeed
Active Level 6
جالاكسى S
طيب جربت 2100 او احد جربه وهل فرق معه لأني استخدمه الان والناس مو مقتنعه فيه بحكم ان سناب دارقون افضل مع ان تجربتي الى الان ممتازه