Original topic:

حراره وحدود اي برنامج

(Topic created on: 08-21-2021 09:18 AM)
67 Views
nalkhloout
Active Level 1
Options
جالاكسى S

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

مرحبا  ياحلوين  اريد حل طبعا الحراره ماله عندي فب جهازي اس ٢١ نفس البقيه ولكن عندي مشكله لم اشغل الالعاب  بجهازي حدود االعبه تصير كبير ولازوم اطلع وادخل اللعبه فوق ١٠ مرات حتى يزبط الموضوع معاي خاطبة الشركه مالي اي فايده اتجهت لين الوكاله نفسه عندنا يقول لي ما يصلح للالعاب  اقول له الجهاز قيمته ٥٠٠٠ وع قوة الامكانيات  الي فيه تقول مو مخصص له  دخلت الاعدات  وعملت حدود للشاشه كل شي سويته بس مافي فايده 

2 Comments
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى S
وعليكم السلام ورحمة الله

سامسونغ تقلل أداء المعالج عند إرتفاع الحرارة أكثر من الشركات الأخرى والهواتف المخصصة للألعاب

ولما تتسبب اللعبة عالية الغرافيكس في رفع حرارة الجهاز فإن السوفتوير يكون مبرمج على إغلاق التطبيق بشكل إجباري لكي لا ترتفع الحرارة إلى المستوى الغير المسموح به

حاول تقلل عدد التطبيقات التي تعمل في الخلفية عندما يتم تشغيل الألعاب الثقيلة

بعض الحلول اللي ممكن تتبعها لتقليل الحرارة تحميل أداءة وضع الاولية من متجر سامسونغ

فالأداء يتركز على الألعاب اللي ويتم إيقاف بعض مميزات الجهاز

https://apps.samsung.com/appquery/appDetail.as?appId=com.samsung.android.game.immersivemodeScreenshot_٢٠٢١٠٨٢١-٠٩٢٢٠١_Uno Free_12236.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٨٢١-٠٩٢٥٢٦_Priority mode_12239.jpgScreenshot_20210821-092706_Samsung Members_12241.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٨٢١-٠٩٢١٢٩_Uno Free_12234.jpg
nalkhloout
Active Level 1
جالاكسى S
اشكرك ع المعلومه ياغالي لكن عندي مشكله في حدود الشاشه مراضيه تزبط معاي
0 Likes