Original topic:

جوال اماراتي!!

(Topic created on: a month ago)
178 Views
MoJ1
Active Level 6
Options
جالاكسى S
اخذت s25 ultra من البحرين
بس طلع لي ب برنامج device info انه نسخة السوق الاماراتي
الى اللان فقط لاحظت ان محفظة سامسونج ماتدعم مدى
هل بواجه مشاكل مستقبليه؟
4 Comments
KhalidAA
Expert Level 1
جالاكسى S
غير السوفتير لسعودي KSA عن طريق الاودين وامورك كلها تمام ماراح تواجه اي مشاكل ومحفظة سامسونج راح تشتغل معاك
0 Likes
ahmed177
Active Level 4
جالاكسى S
جرب محفظة قوقل خل السوفتوير اخر حل
0 Likes
NIG666
Active Level 6
جالاكسى S
بدون اودين فقط csc وله شرح بسيط باليوتيوب الى ksa
0 Likes
Abuomar0666
Active Level 6
جالاكسى S
انا جوالي شرق اوسط ومحوله الى ksa وشغال كل شي تمام من 6 شهور
0 Likes