Original topic:

تنصحوني في جلاكسي s22 الترا

(Topic created on: 04-21-2022 02:53 AM)
460 Views
الشهري٠
Active Level 6
Options
جالاكسى S
معي جلاكسي s10 بلس تنصحوني اغيره واشتري جلاكسي s22 الترا والي جرب الجهاز كيف السناب فيه وبرامج السوشل ميديا هل التصوير مثل الايفون ولا ما زال سيئ
33 Comments
hussam47
Active Level 6
جالاكسى S
شوف انت قبل لا تشتري اي جهاز جديد اسأل نفسك هل فرق الميزات عن جهازك القديم يستاهل
0 Likes
Naif765
Active Level 10
جالاكسى S
فرق السماء والارض بين s10 و s22 الشحن البطاريه الكاميرا ريفرش الشاشه الزوم المعالج وكثير
0 Likes
hussam47
Active Level 6
جالاكسى S
انا صراحة جهازي القديم كان نوت ٧ بس كنت متوقع فرق كبير
0 Likes
RSRS2021
Active Level 7
جالاكسى S
شوف انا كنت من مستخدمي اس١٠ بلس من أفضل الأجهزه اللي استخدمها ماشاء الله
انتقلت ل اس ٢١ الترا وكان أسوأ جهاز مر علي بحياتي من ناحية بطارية وغيره والمميزات مافرقت معاي كثير بحكم استخدامي العادي
حاليا معاي اس ٢٢ الترا الجهاز ممتاز ماشاء الله بالنسبه للميزات تقريبا نفس اس٢١ مع بعض الفروقات البسيطه مثل القلم والمعالج
نجي للمهم اذا يهمك التصوير والالعاب والأداء العالي اقولك خذ اس ٢٢ الترا اذا استخدامك عادي ماراح تحس بفرق بينه وبين اس ١٠ بلس .
وعذرا على الاطاله 😄
جالاكسى S
صدقت جلاكسي اس١٠ بلس جبار
لكن الشي الوحيد الي مخليني اغيره هو التصوير في السناب ما ادري اذا تحسن ولا لا كيف تشوفه انت هل فيه فرق وهل ينافس الايفون في التصوير
0 Likes
RSRS2021
Active Level 7
جالاكسى S
والله ما اقدر افتيك مني من مستخدمي السناب بس سمعت ناس كثير تقول ان الايفون افضل والله اعلم
0 Likes
Naif765
Active Level 10
جالاكسى S
الجهاز ممتاز جدا كتصوير وحسنته الكبيره ان معالج كوالكوم عندنا فرق عن اكسنوس لكن تصوير سوشل ميديا ما افتيك ماحب اصور فالسوشال من الاساس اذا يهمك تصوير السوشال وعندك متابعين فالبرامج فاقولك الايفون اكيد افضل خيار
جالاكسى S
علاقتي مع الايفون مش كويسه 🥲
لكن ان شاء الله يفيدوني الشباب
0 Likes
Naif765
Active Level 10
جالاكسى S
نفس النظام خاصه اغلب اجهزتي اندرويد وويندوز ومرتبطه ببعض فصعب احول لايفون
0 Likes