Original topic:

تعليق بالانيميشن

(Topic created on: a month ago)
125 Views
THELORD1982
Active Level 4
Options
جالاكسى S
السلام عليكم 
بعد تحديث 8.5 
صار في تعليق انيميشن بفتح وإغلاق التطبيقات 
S24 ultra 
احد واجه نفس المشكله ?
2 Comments
khalifa222
Active Level 6
جالاكسى S
اقفل تطبيق home up علي Goodluck وامورك تزين
haaweey
Active Level 4
جالاكسى S
تلاحظون شي على استهلاك البطارية ولا فقط عندي
0 Likes