Original topic:

تعطل 5G جهاز S20+ 5G

(Topic created on: 04-30-2022 12:55 AM)
61 Views
S20Plus5G
Active Level 3
Options
جالاكسى S
مشكل جهازي تكرار تعطيل خدمة 5G والرجوع التواصل مع مزود الخدمة لتحديث الخدمة وترجع ثم يرجع 4G بعد مدة ، ما اساس المشكلة الجهاز ام مزود الخدمة
0 Likes
9 Comments
ahmadalis20
Active Level 10
جالاكسى S
إذا كانت تغطية شبكة 5G في منطقتك ضعيفة فمن الطبيعي انه يروح ويجي،أو ينقطع اذا كنت داخل بيت معزول لأن شبكة ال5G تتأثر بالعزل أكثر من باقي الشبكات
S20Plus5G
Active Level 3
جالاكسى S
في نفس المكان ونفس الوقت ايام طويلة 5G وبعدها 4G
0 Likes
جالاكسى S
عودا حميدا ابوحميد 🌹
0 Likes
ahmadalis20
Active Level 10
جالاكسى S
الله يسلمك يابعدي 🌹🌹
RSRS2021
Active Level 7
جالاكسى S
شوف ياعزيزي اغلب الاجهزه عشان توفر الطاقه اذا ماتستخدم الحهاز تنزل نوع الشبكه لتوفير البطاريه يعني لما تحمل تلعب تتفرج تلاقيه شابك على طول ٥جي واذا وقفت ومافي اي نشاط تلاقيه ينزل لل ٤ جي هذا سبب .
السبب الثاني مثل ماذكر الأخ ممكن التغطيه في المنطقه اذا صار ضغك على البرج تصير أضعف وتفصل عندك وينزل ٤ جي.
بالأخير ومن جربتي انا موقف ٥ جي نهائي واستخدمه اذا بحمل ملف كبير وارد اقفله لانه يستهلك بطاريه ويرفع حرارة الجهاز
S20Plus5G
Active Level 3
جالاكسى S
اشكرك اخي الفاضل على التفصيل والشرح لكن كل ما ذكر مريت عليه ومقفل توفير الطاقة لتوفير البيانات واستخدمت نفس البرامج اللي استخدم فيها سابقا 5G ولا يعمل ، لكن يبدو المشكلة من مزود الخدمة
وشاكر للجميع ردهم ومشاركتهم
0 Likes
s23Sam
Active Level 10
جالاكسى S
وهذا افضل حل لمشكله استهلاك البطاريه العالي ان تقفل ال 5 جي وال 4 جي يكفي ويقوم بالغرض ولما تحتاج سرعه كبيره للتحميل او الالعاب ترجع ال 5 جي
جالاكسى S
تعليق بعد ردود الاخوان
تأكد من الروتينات او توفير الطاقه 👍

تأكد من تغطية الشبكه
ركب شريحه ثانيه او انقل شريحتك لجهاز اخر

الفكره نعرف او نحدد الخلل وين من الجهاز او الشريحه
جالاكسى S
جرب تثبت الشبكة على 5G فقط بدون اي شبكة ثانية وشوف بيقطع معك او متصل على طول المهم تكون في مكان فيه تغطيه للشبكة و مافيه جدار او عوازل حتى تتأكد ان المشكلة مش من مزود الخدمة بعدها جرب في البيت او اي مكان تفضله .. في حال ماضبط معك سو اعادة ضبط اعدادات الشبكة وان شاء الله تسلك
0 Likes