Original topic:

تحسن استخدام الرامات S24

(Topic created on: a month ago)
111 Views
Rakankoona
Active Level 7
Options
جالاكسى S
السلام عليكم 

ملاحظين التحديث 8.5 صارت البطاريه افضل شوي واستهلاك الرامات اقل ولا انا بس ملاحظ ؟
2 Comments
Saleh1982
Active Level 2
جالاكسى S
صح كلامك حتى الاستهلاك صار أقل
z4_yam
Active Level 7
جالاكسى S
وعليكم السلام ورحمة الله
ايوه ، والله لسا بكتب وشفت منشورك