إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

تحديث One UI 4 التجريبي وأهم التغييرات

(أُنشأ الموضوع في: 07-28-2021 01:01 PM)
أحمدالعاني
Expert Level 1
خيارات
جالاكسى S
يمكن أن تبدأ Samsung برنامج One UI 4.0 التجريبي المستند إلى Android 12 لهواتف سلسلة Galaxy S21

هذا وفقا لأحد مديري مجتمع Samsung ، الذي نشر أعلان يفيد بأن سلسلة Galaxy S21 سيصدر لها ترقية واجهة One UI 4 تجريبي قريباً

image

من المتوقع أن يكون موعد أصدار التحديث التجريبي بعد حدث أطلاق هواتف Fold و Flip أي نهاية شهر ٨، ومتوقع أن يصدر التحديث المستقر في شهر ١١

سيجري التحديث بعض التغييرات لرموز التطبيقات والألوان وبعض سمات Android 12، وعلى الأرجح سيتكيف مع Android 12 Material
بالإضافة لتحسين الأداء مع Snapdragon 888/Exynos 2100 ، وتحديثات طفيفة على Knox ، وتحديث محتمل لتطبيق Samsung Notes لأن الكثير من الأجهزة تدعم S-Pen الآن.
3 التعليقات
أحمدالعاني
Expert Level 1
خيارات
جالاكسى S
خفملنا
Active Level 6
خيارات
جالاكسى S
خ ر ء ى ر ٣ج٢كصح انا مش عايز حد ولا يهمك يا قلبي يا ٦ ١ ٥٥ انا ما اقدر اكلمك بعد شوي بس ما اعرف احد يعرف يعرف جوالك مشغول والله مدري كيف الحال ابو احمد انا مش عارف والله مدري كيف حالك طيب تمام الحمد الله على كل شيء فيك نوم نامي وارتاحي انا مش عارفه ايه والله الله وبركاته كيفك ام علي الله نا عندي ما شاء الله وبركات لا لا ما عليك زود والله العظيم ما ان مشكله بس انا كنت فيها قبل ما شاء لا مو عادي والله ما بعرف والله
0 نقاط إعجاب
خفملنا
Active Level 6
خيارات
جالاكسى S
خ٣ انا ما اقدر اكلمك بعد الصلاة والسلام وعلى آله وأصحابه الله وبركاته كيف حالكم يا شباب في حياتي ما ما اعرف والله انا اللي كلمتك عنه بس ما اعرف ايش اقول لك شي والله اني صادق معك في حياتي و انا كمان ما بعرف والله ما ادري ايش رايك تجي عندي البيت ما اقدر اطلع لك اني مشغول شوي Huawei-Mate-X2-jawalplus_17231.jpgHuawei-nova-7i_17234.jpgnova7i-s9-pc-2@2x-1_17236.jpgnova7i-s9-pc-2@2x_17235.jpg
0 نقاط إعجاب