Original topic:

تحديث غريب لجهاز Z Fold 2

(Topic created on: 09-23-2021 07:49 PM)
176 Views
AboNasser
Active Level 8
Options
جالاكسى S
وصلني هذا التحديث اليوم ويطلب إضافه تطبيقات اجباريه بناء على قرار روسي!! 

وش علاقاتنا بروسيا وقرراتهم وبأي حق تاخذ مني مساحه غير تطبيقات الفيسبوك اللي مشغلني فيها وانا ما استخدمها ولااستطيع حذفها

image

10 Comments
X4ONE
Active Level 8
جالاكسى S
الامر ليس يخص فكرة علاقة او غير ذلك
عند كتابة ملاحظات التحديث يتم كتابة مل ما يشمل هذا التحديث ولكن لم يتم تطبيقه على الجميع لان التحديث سيختلف ترجمتها طبقا للمستخدم

وبخصوص مرسوم التي تخص روسيا فهنا الجهاز مهيئ لتطبيق الامر مع هذا التحديث عندما تتواجد في دولة روسيا والدول التي يطبق عليها او تابعه لها
HillDragon
Active Level 6
جالاكسى S
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
👍أتمنى قوانين روسيا تعم العالم 👌
تدري لماذا
لانها تلتزم بوعودها 👍 👍 👍 👍
سواء تكنولوجيا أو غيرها
وهنا
اتمنى ان التكلوجيين الذينا بإمريكا أو ألمانيا يفهمون أن العرب لا يطيقون المذله التي يخطط لها الغرب؟
كلامي عام
اعرف التكنولوجيا منذو أكثر من ١٧ سنة وخاصة أن هواياتي هيا آمن وحماية بمفهوم (الأمن السيبراني )
وهنا
لدي درسات وبحوث كثيرة خاصة ب التكنولوجيا و المستخدم بمفهوم( المتلقي ل الشئ؟ )
التعليق وشرح راح يطول 😅
لكن
نصيحتي إلى كل شخص لا تصدق كل ما يقال وبنفس الوقت لا تكذب كل ما يقال وهنا يعني ركز 😂 😂 😂
X4ONE
Active Level 8
جالاكسى S
لكل دولة انظمة وتوابع هناك من لهم انظمة خاصة وهناك من يتبع جهة محددة لانظمتها لذلك يختلف دولة عن اخري
فالصين ليس كاروسيا ولا أمريكا.
fahad9900
Active Level 8
جالاكسى S
ليه ما يصير تطبيق توكلنا إجباري على كل اجهزه سامسونج في السعوديه؟ يعني احنا وش ينقصنا عشان ما نصير نتحكم في سامسونج زي روسيا ؟ او زي الاتحاد الاوربي؟
0 Likes
ahmadalis20
Active Level 10
جالاكسى S
ليش يكون اجباري!
خل عنك الذكاء الزايد
0 Likes
fahad9900
Active Level 8
جالاكسى S
انا اضرب مثال و مقصدي من ضرب هالمثال يكون عندنا سلطه عليهم زي روسيا و الاتحاد الأوربي
0 Likes
ahmadalis20
Active Level 10
جالاكسى S
مالها علاقة السلطه
يعني الأجهزة اللي بالسوق الامريكي تنزل بمعالج كوالكم عشان المودم يدعم بعض الترددات الموجوده،،هي على حسب الحاجه
0 Likes
fahad9900
Active Level 8
جالاكسى S
ووجود السماعات في كرتون الايفون في أوروبا وش معناه؟ مو معناه فرض سلطه
0 Likes