Original topic:

بسيط بعد التحديثs7 حل مشاكل

(Topic created on: 05-08-2017 11:54 AM)
572 Views
TheStig
Active Level 7
Options
جالاكسى S
شباب بدي اوضح موضوع شكاوى السوفتوير الجديد من تجربة وانا شغلي بالسوفتويرز اصلا المشاكل اللي صارت كلها الها سببسن السبب الاول انو التحديث اجا عن طريق الانترنت والانترنت بالوطن العربي بطيء نسبيا عشان هيك في بعض الملفات ما بتنزل كويس فتعمل مشاكل بعد انتهاء التحديث والسبب الاخر انو لازم بعد كل تحديث كبير للسوفتوير تعملو ضبط مصنع عشان يمسح كل الفايلات القديمة من السوفتوير القديم عشان ما تتضارب مع الجديد لانو التحديث بما ينزل ما الو صلاحيات يفرمت الجهاز وضيفتو بس يحدث ملف جديد يجي فوق القديم وبالنسبة للمشاكل اللي ما انحلت عن طريق ضبط المصنع لانو الايميج صار فيها نفس الضرر اللي صار بالسوفتوير الايميج اللي هية النسخة الاحتياطية للجهاز اللي ياخذ منها ضبط المصنع وحلها بسيط تقدر تنزل سوفتوير عن طريق الاودين بتنحل جميه المشاكل باذن الله
6 Comments
جالاكسى S
ماهو الاودين
0 Likes
AGN
Active Level 1
جالاكسى S
انا نزلت النظام الجديد 7 وبرضو نفس المشكله في فقدان الشبكه الاتصال؟؟؟ طبع حملت النظام عن طريق الاودين ساعه اععمل للجهاز ااعاده تشغيل الشبكه ترجع ودقايق وتختفي؟؟؟؟
0 Likes
TheStig
Active Level 7
جالاكسى S
اخوي تحليل مشكلتك شيء من الاثنين يا اما مشكلة في الهاردوير او في الروم اللي انت نزلتها جرب نزل روم دبي من موقع
www.sammobile.com
واتمنى انك ما تكون منزل روم خاصة في جهاز اخر او تكون نزلت من تحديث نوغا رقم ٧ الى السوفتوير القديم مارميلو لانو في هاي الحالة ما رح تشتغل عندك ولا شريحة للابد بيطل الجهاز يشتغل على اي شبكة نهائيا. ارجو منك انك تتاكد انو الروم اللي بتنزلها من الموقع تكون لجهازك مية بالمية والا بتضرب جهازك ببطل يشتغل
0 Likes
TheStig
Active Level 7
جالاكسى S
الاودين البرنامج اللي بحمل السوفتوير على الجهاز
0 Likes
AGN
Active Level 1
جالاكسى S
الشبكه تروح وترجع يعني مو مختفيه واصل الرام مال الجهاز هو نفس الأصلي من موقع سامسونج اصدار السعوديه لاني مشتريه من هناك
0 Likes
TheStig
Active Level 7
جالاكسى S
جرب مزل روم دبي انا جوالي من السعودية ومنز عليه روم دبي وشغال زي العسل اذا ما زبط الروم الجديد بكون مية بالمية هاردوير يعني لازم توديه الوكالة يبدلونلك قاعدة الارسال
0 Likes