أحــمـدالــعــا نـــي
Expert Level 5
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
a month ago in
جالاكسى Sالنظام يحدث إرشادات اتصال Wi-Fi لتحسين التوافق مع أجهزة أبل
سؤال: ينقطع اتصال Wi-Fi الخاص بي بشكل متكرر عند تفعيل ميزة "المشاركة مع أجهزة Apple" أثناء استخدام ميزة المشاركة السريعة.
إجابة: نظرًا لتحسين التوافق مع أجهزة Apple، تم تحديث إرشادات اتصال Wi-Fi على أجهزة سلسلة Galaxy S26. قد يؤدي هذا إلى انقطاع اتصال Wi-Fi مؤقتًا (عند الاتصال بترددات 5 جيجاهرتز/6 جيجاهرتز) أثناء استخدام ميزة المشاركة السريعة، مما ينتج عنه انقطاعات متقطعة في الاتصال.
في حال تفعيل ميزة "المشاركة مع أجهزة Apple":
1. عند الدخول إلى وضع إرسال المشاركة السريعة، سيتم قطع اتصال Wi-Fi بتردد 5 جيجاهرتز/6 جيجاهرتز.
2. إذا كانت هناك أجهزة قريبة تبحث عن AirDrop، فعند الدخول إلى وضع الاستقبال المؤقت أو ضبطه على "الجميع (10 دقائق فقط)"، سيتم قطع اتصال Wi-Fi بتردد 5 جيجاهرتز/6 جيجاهرتز.
للحفاظ على التجربة الأصلية، قم بتعطيل ميزة "المشاركة مع أجهزة Apple" كما يلي:
انتقل إلى الإعدادات > الأجهزة المتصلة > المشاركة السريعة > أوقف تشغيل "المشاركة مع أجهزة Apple".
يؤثر على: سلسلة Galaxy S26
1 Comment
gk_eyad
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
a month ago in
جالاكسى S
لاعععععععععع انا الميزه الوحيده اللى كنت منتظرها في 8.5 S25 طلع فيها مشكله اه بسيطه بس مزعجه