Original topic:

المشاركة السريعة

(Topic created on: a month ago)
118 Views
جالاكسى S

النظام يحدث إرشادات اتصال Wi-Fi لتحسين التوافق مع أجهزة أبل

 
سؤال: ينقطع اتصال Wi-Fi الخاص بي بشكل متكرر عند تفعيل ميزة "المشاركة مع أجهزة Apple" أثناء استخدام ميزة المشاركة السريعة.
 
إجابة: نظرًا لتحسين التوافق مع أجهزة Apple، تم تحديث إرشادات اتصال Wi-Fi على أجهزة سلسلة Galaxy S26. قد يؤدي هذا إلى انقطاع اتصال Wi-Fi مؤقتًا (عند الاتصال بترددات 5 جيجاهرتز/6 جيجاهرتز) أثناء استخدام ميزة المشاركة السريعة، مما ينتج عنه انقطاعات متقطعة في الاتصال.
 
في حال تفعيل ميزة "المشاركة مع أجهزة Apple":
1. عند الدخول إلى وضع إرسال المشاركة السريعة، سيتم قطع اتصال Wi-Fi بتردد 5 جيجاهرتز/6 جيجاهرتز.
2. إذا كانت هناك أجهزة قريبة تبحث عن AirDrop، فعند الدخول إلى وضع الاستقبال المؤقت أو ضبطه على "الجميع (10 دقائق فقط)"، سيتم قطع اتصال Wi-Fi بتردد 5 جيجاهرتز/6 جيجاهرتز.
 
للحفاظ على التجربة الأصلية، قم بتعطيل ميزة "المشاركة مع أجهزة Apple" كما يلي:
انتقل إلى الإعدادات > الأجهزة المتصلة > المشاركة السريعة > أوقف تشغيل "المشاركة مع أجهزة Apple".
 
image
 

 

يؤثر على: سلسلة Galaxy S26
1 Comment
gk_eyad
Active Level 1
جالاكسى S
لاعععععععععع انا الميزه الوحيده اللى كنت منتظرها في 8.5 S25 طلع فيها مشكله اه بسيطه بس مزعجه
0 Likes