Beginner Level 4
اجهزة سامسونج s20 الترا 
لا يوجد بها خاصيه اضافة شريحه الكترونيه لحد الأن
هل هي مشكلة عامه ام مشكلة جهازي فقط؟
11 التعليقات
Active Level 7
عامه ... حتى جهازي اس الترا لا يوجد
رد
جارٍ التحميل...
Beginner Level 4
والحل؟
رد
جارٍ التحميل...
وزاره التجاره بلاغ تجاري غش تجاري بايعين لي مننج علا انه يدعم ولا بعد تفعل 🌹
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 10
غير مدعومة للسعودية حاليا 😂
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 7
elyahadad أو إلي غير اسمه كاريزما٢٠٢٠ديموقراطية
ما في جهاز بسامسونج ذكر اسمه بالترا الا اس ٢٠
لكن يتضح لي من ردودك أنك طفل مراهق
ينطبق عليك قول المثل
أوريه بياض سنوني يوريني ....كمل لأنه مناسب لعقليتك
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 9
اللهم صل على محمد وال محمد..
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 9
مثل ماقالوا الاخوان… الشريحة لم تفعل بعد بجميع اجهزة سامسونج…
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 3
الى الان بالسعوديه *فقط* مانزل حتى تحديث امني شهر مايو، اظن سبب التأخير هو اضافة esim لسلسلة هواتف s20 . . . راح تشتغل فالنهايه لكن لازم يكون فيه ايضا تحديث من شركات الاتصال، نفس ما تم تشغيل الفيس تايم للايفون عندنا.
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 6
كل اللي عندهم ايفون مايدري وش الخاصيه
رد
جارٍ التحميل...