Original topic:

السلام عليكم يسعد مساكم ماهي مميزات S21 العادي ومين استخدمه

(Topic created on: 09-03-2021 08:21 AM)
98 Views
amazing434
Active Level 2
Options
جالاكسى S
#
8 Comments
mibio1
Active Level 7
جالاكسى S
انصحك خذ البلاس فرق في السعر مايضر
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
اي كلامك صح/

اقراء موضوعة بدقة
👌((ماهي مميزات S21 العادي ومين استخدمه))
لم يكتب... أستفسار ..
عن عملية شراء
ممكن الإنسان يحب ينور فكرة يتعلم ومن هذا الكلام الي يفقده نص العالم/مع ان ردك بتعليق صح لكن عندي بعد نظر 😁
اعطيك مثال .لكي توضح الصورة..
مابي ناس تزعل ونت كذلك.
لا يعني كل ماكتب ونشر بفضل شخص ما بموضوع معين بالمجتمع ووووومحتواه يكون إما مشكلة أو أستفسار أو طرح فكرة أو نشر إعلانات...... ذهب رأيي و الفكر و العلم...؟ وختامها/يتووج..بالجدال.خسارة..الفائدة التكنولوجية
مع انه ممكن صح يسئل يبي الفرق/طيب وين الشرح

انما كتب ماهي مميزات S21 ...
لم يكتب ووش تنصحوني به مثلا
مديل S21..... العادي
أو
الترا
أو
المطور
الي هو
يقال عنه /// بلس
كلها مسميات
و العرب تفرق عندهم إما الغرب
عندهم الطرق تؤدي إلى روما / 😂
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
حلو والله
انا اكلمك عن تجربتي ممتاز S21 خاصة شغلي مو كلة على الجهاز المحمول أغلب وقتي على الاب توب راح يناسب /
هاذي تجربتي 👇
لانه احيانا اخواني اترك الجهاز معهم يلعبو أكثر من ١٢ساعة متواصله وستلمه انا بعد جهد ذا من التجربة واكتشاف 👌لم ألاحظ أي شيء
كذلك
ولد عمي أخذ نفس جهازي /مفعل كل خدمات الجهاز مثل البلوتوث و WiFi خدمات الموقع مفعل المزامنة التلقائية على حساباته كلها وهيا عشرة تخيل 😂 كذلك تطبيقات التواصل كلها عندها /من غير ذلك الألعاب /
اختصر عليك الموضوع..
هيا تجربة قمنا بها كامل موارد الجهاز اشغلناها في وقت واحد إلى مدة ٢٤ ساعة ..من يد نشيطة إلى يد نشيطة /انا حبيت اقول لك رئي الجهاز ممتاز
نصيحة اخيرة لك أشتر الجهاز من الإتصالات السعودية..اي خلل فية من المصنع أو غير حتى سوء الاستخدام فعل حماية عندهم عشان ماتخسر..وهنا حتى لو الجهاز فرضا لم يفي برغبتك تقدر تستبدل بواحد جديد والكلام ذا كله في مدة لاتزيد عن اسبوع/انا عميل الإتصالات وحدث لي مشاكل سابقة مع أجهزة المهم /اسبوع تستلم جهازك إذا لسمح الله به عيب مصنعي أو سوء استخدام.
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
ممتاز/
أنا استخدمه حاليًا صراحة لم ألاحظ اي عن مشاكل إلى حد الآن
/ ال حرارة لما أكون في الشمس..يلقط الجهاز الحرارة على غرار أجهزة سامسونج السابقة؟ احيان لما تكون بمكان مو بارد يسخن اعتقد الأجهزة الجديدة كلها كذا
ahmadalis20
Active Level 10
جالاكسى S
كل الأجسام تكتسب حرارة البيئة المحيطة بها،ياخي انت غبي ولاّتستغبي؟
واذا كنت في مكان مو بارد طبيعي الجهاز راح يكون مو بارد! استخدم عقلك شوي
0 Likes
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
أسمحني إذا قلت أنت كذاب 👌
انت من حدنا على هذا الكلام 👌
لانه اسلوبك كذا/انا راح اشرح لك هنا بطريقة العلمية
هذا كلامك 👇
تقول كل الأجسام تكتسب حرارة البيئة/
تصدق 🤔
اتوقع انك كنت شاطر في الفيزياء
لكن لم تكن ولن تكن ذو فكر يصدق بما يقول

تعلم الآداب أولا/
لكي اتناقش معك بحب وود .كلنا عيال ٩ اشهر الله ماخلق عالم مباشرة ..وسؤال هنا كيف تتعلم البشرية لانها تحترم الآخرين ولاتسيئ لهم اما انت وفصيلتك التي على شاكلتك.. يحدث لأن تخلف العالم العربي بسببها؟؟ أرقى بنفسك قل خير أو اصمت

ليه طيب ما تشرح الخطأ الذي عندي بأسلوب راقي لي ولك ولمن يقراء 🤔 🤔 🤔 🤔 🤔 🤔

المهم اكمل الشرح لك.. 👈بالتعليق ذا اقراء مضبوط
سبحان الله توي قبل تكتب تعليقك ذا /كتب العرب مثل الناسخ والمنسوخ
تدري لماذا/انا اوضح لك بدليل لكي فاهم شخصيتك ركز بكلامي راح توصلك المعلومه....
أولا/
الكلام واضح /رد عليك
شركة سامسونج على أيام مديل جلكسي s4
تخيل
طورة مواد كيميائية اضافتها على جرم مديل s4 تماشي مع الغلاف الخارجي للجهاز هنا صار الإبداع ولاكتشاف ....مسامات لاترى بالعين المجردة لتخفيف حرارة الجهاز ..وليست تهوية ركز يا فيزيائي ؟
فهنا يا حبي كان كلامي انا متابع لشركة سامسونج عن كثب /لما تحدث انا بتعليق الي فوق..لما اتحدث ال عن خبرة و مصداقية بصريحة العبارة قلت على غرار أجهزة سامسونج السابقة
لانه العقل هنا صراحة يقول لماذا لم تواصل سامسونج المشروع كان بعد المدة ذي صار به تطوير أكثر و أكثر
.
هذا هو تعليقي /
اذا عندك رد على تعليقي فيا مرحبا ومسهلا وهذا هو الصح لانه ينتج بفائدة للعموم لكن تحدث بأخلاق
انت شكو تتكلم بألفاظ هاذي الم تتعلم كيف تحاور بطريقة علمية وصدقني انت دايم تكتب ألفاظ لايليق بأحد بغض النظر عن تعليق ذا /

شفت /
جاوبتك بإحترام لم تقتنع الدليل موجود مواقع الخاصة بشركة سامسونج كثيرة هدفنا هنا اكتشافات مختبرات سامسونج بطريقتك تأكد وصحح لنفسك بنفسك
0 Likes
amazing434
Active Level 2
جالاكسى S
يسعد مساكم انا شريت البلس 21 وحقيقه انه يسخن ولكن ممتاز سلس البطاريه تمام وفي كلام قريته ماهو لزوم الاختلاف وارد حتى بين الاخوان من بطن واحد ولكن لايفسد للود قضيه تحياتي
abuhtan333
Active Level 7
جالاكسى S
الرجال سأل ماهي مميزات اس ٢١ العادي ومين استخدمه الجواب مدح لي اس ٢١ بلس
افهمو السؤال بعدين جاوبو
انا صراحة معي اس ٢١ بلس وحسب ما سمعت من التقنيين انو ما في فرق بينهم غير في مقاس الشاشة الاشياء المهمة كلها هي نفسها نفس المعالج الرامات دقة الشاشة ماهي كواد اتش دي مثل الاالترى