Original topic:

الحذيفي

(Topic created on: 02-18-2026 07:44 PM)
442 Views
mazenمازن
Active Level 1
Options
جالاكسى S
عندي جوال اس ٢٤ الترا يسخن مررره بالتيك توك والببجي والكاميرا هل في حل او اغير جوال
13 Comments
Anonymous
Not applicable
جالاكسى S
طبيعي يستخن لان الالعاب والتيك كلها تستخدم معالج الرسوميات 👍
mazenمازن
Active Level 1
جالاكسى S
طيب بس سخونه قوية
0 Likes
Anonymous
Not applicable
جالاكسى S
حبيبنا طبق هالمنشور بيفيدك

https://r2.community.samsung.com/t5/إرشادات-المجتمع/حل-الاستنزاف-للمره-المليون-مع-الروتينات/td-p/215...

وبعطيك منشور اخر تبع ادوات سامسونج تفيدك
0 Likes
K-ALMutairi
Expert Level 1
جالاكسى S

حتيبنا

المطيزي

Anonymous
Not applicable
جالاكسى S
وذا الشرح الثاني

https://r2.community.samsung.com/t5/إرشادات-المجتمع/شرح-برنامج-good-guardian/td-p/21585819?src=Share...

اتمنى افدتك 🫡

واذا تيك توك مافيه فايده جرب تيك توك لايت
0 Likes
K-ALMutairi
Expert Level 1
جالاكسى S

وزا افتك

المطيزي

fahad9900
Active Level 10
جالاكسى S
كيف طبيعي انا جهازي فليب 4 اقدم منه و استخدم التيك توك طول وقتي فيه و لا يسخن
0 Likes
Anonymous
Not applicable
جالاكسى S
شخبارك فهد عساك طيب ؟
ماشاء الله للحين متواجد 😍

بالنسبه لسخونة الجهاز اذا كان يفتح التيك فتره مطوله يسخن من جهة الكاميرات وايضا التصوير والالعاب هذي ترفع الحراره

خصوصا اذا شغال ع ال 5g

بالنسبه لصاحب المنشور يقول سخونه عاليه وبرد عليه الان لان السخونه اعلى مما اتصوره

خالد المطيري 🙏
K-ALMutairi
Expert Level 1
جالاكسى S

ما تاء الله

المطيزي