Original topic:

الجوال يسقط شبكة جالكسي 25 ultra

(Topic created on: 12-24-2025 04:39 AM)
303 Views
salaheldin98
Active Level 1
Options
جالاكسى S
السلام عليكم يا جماعة
اشتريت جوال سامسونج جالكسي 25 ultra من شهر لكن الجوال تسقط الشبكة عنه برغم وجود نت لكن يفقد شبكة وعند عمل اي مكالمة من خلال اي تطبيق تواصل اجتماعي يظهر علامة connecting ولا يستجيب لا شي لازم اقوم بعمل اعادة تشغيل للهاتف ثم ترجع الشبكة مره اخرى
8 Comments
خاين
Active Level 8
جالاكسى S
اعمل ضبط الشبكة من الاعدادات

وانصح اي واحد يشتري جوال يستريه من الشركة الاصليه . لا تشتري من محلات لا تشتري من نون . لا تشتري من امازون

0 Likes
salaheldin98
Active Level 1
جالاكسى S
شاريته من جرير علي اساس انه معتمد ومعاه ضمان
mohammed131
Active Level 3
جالاكسى S
دخله صيانه سامسونج ، لان بالغالب جهازك جاته طيحه وتاثر مذربورد منفذ الشريحه
0 Likes
salaheldin98
Active Level 1
جالاكسى S
ما وقع مني نهائي ما كمل معي غير شهر واحد والله عكر مزاجي يارجل
0 Likes
_вαиedr_
Active Level 2
جالاكسى S
أنا تحصل معاي بشكل يومي ولكن اذا حصلت معاي اروح للاعدادات وبعدها الى اعدادات الشبكة الاقي شريحتي ويطلع لي تحديث وبعد ما أحدث الشريحه ترجع الأمور طيبه مع العلم إني من مستخدمين السامسونج من s10 إلى s25 ولا قد صارت معاي غير في s25 أتمنى يلاقون حل لهذه المشكلة
salaheldin98
Active Level 1
جالاكسى S
كيف اسوى الخطوة اللي تقول عليها ما حصلتها
0 Likes
جالاكسى S
اسمع الاشكاليه مو فيك ، الاشكاليه من سامسونج ، التحديث الاخير 16 فيه اشكاليه ع الشبكه ضرب بعض المستخدمين وانا منهم ، وننتظر تحديث شهر فبراير يمكن يضبط ويمكن لا ، ونصيحه كل الحلول الي بيعطونعا لك الناس ما تنفع لاني جربتها كلها ، اتوقع الحل الوحيد الي ما سويته اني ارجع بتحديث الجوال الى اندرويد 15 , بعدها يمكن تنحل السالفه ، بنتظر التحديث او برجع بالتحديث ، او بغير الجوال لهواوي ، هي الي تفهم 😅
0 Likes
Ahmad-
Active Level 2
جالاكسى S
الحل باختصار
Setting - connection - mobile networks - access point names - select what access point you use - APN protocol - select ipv4/ipv6
0 Likes