Original topic:

البطارية

(Topic created on: 01-31-2023 01:41 AM)
45 Views
aboode10
Active Level 3
Options
جالاكسى S

image

ف البداية طلعت لي ذي العلامة ورحت غيرت البطارية وللحين ما راحت مع العلم مالي ٤ ساعات مغيرها وش المشكلة
20 Comments
Assiri2030
Active Level 5
جالاكسى S
انا طلعت لي بالنوت ٢٠ الترا بس ما غيرتها... عموما اذا أصلية تواصلو مع الفتي الي غيرها
0 Likes
Bin3li
Active Level 5
جالاكسى S
ادخل على البطارية والعناية بالجهاز. في الاعلى يسار بالقرب من الثلاث نقاط: مكتوب مشاكل التطبيق ادخل واعمل مسح .
طف وشغل الجهاز . وامورك بحول الله تمام
0 Likes
aboode10
Active Level 3
جالاكسى S
ماحصلت مشاكل التطبيق
0 Likes
جالاكسى S
البطاريه اللي غيرتها اصليه؟!

المشكله كانت تحصل مع البطاريات التجاريه ان تطبيق صيانة سامسونج مايعترف فيها

اذكر واحد قال انه مغير اصليه وظهرت معه نفس المشكله لكن انتظر ردك
0 Likes
aboode10
Active Level 3
جالاكسى S
غيرتها عند محلات جوالات وليست صيانه الشركة
0 Likes
جالاكسى S
عندك احتمالين واميل إلى الاحتمال الأول

الأول :
ان التقليدي ماتعرف فيها فحص سامسونج لذلك يعطيك ضعيف وهذا أقرب شي وارد

الثاني :
تطلع حتى لو كانت البطاريه اصليه وبكذا خلل من تطبيق العنايه ولابد الرفع فيه ولكن إلى الآن ماجزمنا ان هذي المشكله والسبب كل الشباب يكونون مركبين تقليديه لذلك نحتاج شخص يركب اصليه ويعلمنا هل المشكله تختفي او لا اذا اختفت فالاحتمال الأول صح واذا المشكله مازالت يكون الجزم بالاحتمال الثاني ونرفع فيها بلاغ لسامسونج لحل المشكله

كنت انتظر من زمان يغير اصلي ويعلمني ولكن مع الأسف إلى الآن ماجاني خبر واضح

اتمنى اني عطيتك الاحتمالات
aboode10
Active Level 3
جالاكسى S
جزاك الله خير وكتب الله أجرك
0 Likes
جالاكسى S
وياك
0 Likes
جالاكسى S
مع أندرويد 13 صار الفحص بشكل كامل من الاعدادات ولكن يحولك لتطبيق ميمبرز اساسا

فالمشكله من الاحتمالين اما يكون بسبب انها مقلده او خلل في التطبيق مايقرا البطاريه بعد التغيير سوا اصليه او تقليد

كل المشاكل اللي وردت سوا معك أو مع غيرك اكتشف بالنهايه انها تقليديه إلى الآن ماشفت شخص قال انه حصلت نفس المشكله بعد تغييرها اصلي لذلك نحتاج هالشخص يثبت ان المشكله حتى كونها اصليه فهذا يتيح لنا اننا نرفع بلاغات بشكل مكثف ونكون مجموعه كبيره غير اني راح اشغلهم بالاتصالات إلى أن يصلحون الخلل فاضي وماعندي شي 😂

لكن ابي لما اكلمهم اكون عارف ان المشكله منهم عشان يكون كلامي موزون بالادله وليس توقعات الخ

كل الكلام بعاليه يسقط اذا غيرت البطاريه اصليه وصارت نفس المشكله 🌹
0 Likes