Original topic:

البطارية

(Topic created on: 11-02-2022 03:21 PM)
89 Views
ابومحمد٥٣٢
Active Level 4
Options
جالاكسى S
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا عندي s22 ultra والجهاز بطاريته تقضي بسرعة مع اني حاط اغلب التطبيقات ب النوم العميق لكن مع ذلك يقضي بسرعه غريبه يعني بنص اليوم احتاج اشحنه واذا جاء بالليل لازم اشحنه مره ثانيه مع ان استخدامي مهب قوي لهدرجه اول كانت تصير معي لاني كنت مفعل ال 120هيرتز لكن يوم حطيته على 60هيرتز ضبط والان رجع مره ثانيه يقضي بسررررعه 

image

23 Comments
جالاكسى S
اعتقد بعد تحديث ال ١٣ صح؟
0 Likes
جالاكسى S
البطاريه ممتازه

انصحك تتابع بشكل دقيق بالساعه للاستنزاف 👇

https://r2.community.samsung.com/t5/إرشادات-المجتمع/كيف-تعرف-استنزاف-جهازك-بالدقه/td-p/11392847

كذلك اذا مفعل 5g و always on display بشكل دائم يستنزف او موقف السطوع التكييفي
جالاكسى S
بالضبط والله انا عن نفسي شفت فرق لمن حطيت فور جي وحطيت توفير طاقه والسطوع مقلله
جالاكسى S
صدقت 👍
0 Likes
جالاكسى S
اما اذا كنت محدث اعمل تحسين للتطبيقات من خلال تطبيق good Guardians واداة Galaxy app pooster
0 Likes
جالاكسى S
Always on display والسطوع التكيفي مفعلهن
0 Likes
جالاكسى S
ياليت لاجيت ترد تجي عند ردي مكتوب رد عشان يجيني اشعار 👍

طيب جرب مثل ماقلت لك في المنشور اللي عطيتك وراقب صرف الامس ساعه ساعه راح يعطيك التطبيقات اللي تعمل وتسبب لك استنزاف

مع العلم always on display فيها صرف عالي مع الاس 22 الترا بشكل مو طبيعي ولكن بعد التحديث للامانه ماجربت اراقبها ولكن راح اتأكد منها

اللي ابيه منك ترجع لامس مثل ماوضحت لك بالشرح وتابع راح تكشف المشكله بمشيئة الله
0 Likes
جالاكسى S
هل لازم يكون الجهاز مفصول عن الشاحن؟
ووش رايك لو اسوي wipe لل cash
0 Likes
جالاكسى S
ماتوقع راح تستفيد لكن اعمل تحسين للتطبيقات افضل بكثير اما عن طريق الريكفري

او تطبيق good Guardians واداة Galaxy app pooster ابحث عنها بقوقل تطلع لك ولو تبي شرح لها ممكن تكتب في ميمبرز في البحث شروحاتي بيطلع لك شروحات لي من ضمنها شرح عن الاداه وكيف تتعامل معها جدا ممتازه في تقليل الاستنزاف 👍

اما كيف تدقق في الاستهلاك الأفضل تشحنه إلى 100 بالميه عشان يتصفر معك عداد الحساب واستخدم الجهاز مثل استخدامك العادي اذا وصل 10 بالميه اشحنه إلى 100 واستمر إلى 10 بالميه

بعدها ادخل ع اليومين بنفس شرحي في متابعة الاستنزاف ساعه بساعه ولاحظ ايش التطبيقات والميزات اللي قاعده تستنزف بالساعه وعدد الإجمالي باليوم وبناء عليه اتخذ الإجراء المناسب 👍
0 Likes