Original topic:

البطارية في s9plus تخلص بسرعة

(Topic created on: 09-11-2018 12:24 AM)
359 Views
HOODED
Active Level 4
Options
جالاكسى S
السلام عليكم عندي البطارية في s9plus تجلس بي ٥ ساعة ليش في مشكلة تره كمان فرمت الجوال نفس الشيء وللعلم مشغل توفير الطاقه
12 Comments
Anonymous
Not applicable
جالاكسى S
اعتقد سبب من معالج انة S9 اقوى عكس S8 ممكن تحديتاث تنحل مشكلة
0 Likes
jamalsa
Active Level 8
جالاكسى S
انا معاي S9 بلس ويجلس ما بين خمس ساعات ونص الى ست ساعات تشغيل شاشة يعني اجلس عليه اليوم كامل بدون مشاكل يبغالك تدخل الضبط صيانه الجهاز وبعدها البطارية وانزل اخر حاجه وافتح على سكون التطبيقات واضف التطبيقات هناك عشان ما تشتغل في الخلفية وتستهلك البطارية
HOODED
Active Level 4
جالاكسى S
شكرا لكم
0 Likes
Crash
Active Level 5
جالاكسى S
انا ماعندي مشكلة يبقى يوم كامل اغلب الايام استخدم سكون التطبيقات لكن مو الى كل التطبيقات لأن بعضهم احتاجهم شغالين بدون مايطفيهم وفي نفس الوقت احيانا اغير توفير الطاقة الى وضع الالعاب أو الترفيه وماعندي مشاكل
يعني هي تحتاج بس شوي شغل التطبيقات اللي ماتحتاجها تخليها مطفية والميزات اللي ماتحتاجها تطفيها مثلا انا ما اشغل الnfc الا ادا احتجته و اللوكيشن وياه بعد ادا احتجت
0 Likes
HOODED
Active Level 4
جالاكسى S
كل التطبيقاتd6c4487b-02ac-4208-ba2e-72410434bdbc.jpg
0 Likes
LeGivara
Active Level 5
جالاكسى S
لما فرمت الجهاز كنت مسوي باك اب ورجعته ؟
اذا مسوي باك اب ، روح اعمل باك اب جديد بدون الاعدادات يعني بس الداتا.
بعدها فرمت جهازك ورجعت فقط الداتا.
0 Likes
HOODED
Active Level 4
جالاكسى S
سويت استعادة الباك اب من جلاكسي s7 يعني الباك اب القديم
0 Likes
LeGivara
Active Level 5
جالاكسى S
المشكلة انك سويت استعادة لباك اب كامل بالاعدادات. مع جهاز جديد او تحديث جديد يسوي مشاكل احيانا.
الحل سو باك اب جديد من جهازك الحالي بدون الاعدادات ثم فرمت جهازك وسو استعادة للباك اب عادي. وبيضبط معك
0 Likes
LeGivara
Active Level 5
جالاكسى S
او جرب اعادة تعيين الاعدادات بعدها سو باك اب جديد بالبيانات والاعدادات واحتفظ فيه.
لكن الافضل فورمات ورجع بس البيانات.
0 Likes