Original topic:

اس ٢٠ بلس سناب دراقون

(Topic created on: 06-14-2021 11:19 PM)
61 Views
adnanmazen
Active Level 7
Options
جالاكسى S
هل البطاريه طبيعيه ف الايفون كانت تقعد ١٠ ساعات البرو ماكس ١١
image

15 Comments
جالاكسى S
اخالفك الرأي جمله وتفصيلا

بعطيك مزايا صعب تلقاها بغير الايفون

التحديثات 5 سنوات وممكن تستمر معك سنه إضافية كتحديث نظام كامل كذلك التحديث ع الكل في آن واحد

المهم من هذا كله التطبيقات كلها معموله على نظامه وأكثر سلاسه وتوافق الهاردوير مع السوفتوير وهذي اهم نقطه في الجوال علما انه اقل تقنية من سام الا انه اكثر سلاسه ومرونه في التطبيقات بشكل عام

جميع الاجهزه على معالج واحد وسنويا يتطور المعالج حتى تحصل أحدث معالج ع اجهزته المتوسطه الجديده 👍

ولكن يعيبه بوجهة نظري رغم تعتبر ميزة عند غيري انه النظام مغلق لأبعد درجه كاقل تقدير ماتقدر تمنع الإعلانات وهذي اكره نقطه عندي الإعلانات

النقطه الثانيه :
صعب تتحكم في ملفاته مثل سام واقصد فيه نقل ملفات من وإلى الكمبيوتر وهذي احتاجها كثير قد يكون ممكن عن طريق برنامج مدير ملفات ولكن يحتاج جلبريك 😁

خلاصة :

صدقني الجهازين ممتعه لأبعد درجه
ايفون + جالكسي

وكلها مكمله لبعض خصوصا للي يحتاج الاثنين ويستخدمها حسب احتياجاته الخ 👍

وفقك الله 🌹
جالاكسى S
تحديث 5 سنوات بس كل تحديث يبطؤون الجهاز 🤭
fahad9900
Active Level 8
جالاكسى S
فيه ميزه نسيت تقولها اذا طفيته و شغلته على طول يشتغل و يستجيب معك مو زي سامسونج يعلق ثانيتين ثلاث ثواني و يرجع طبيعي😂
0 Likes
fahad9900
Active Level 8
جالاكسى S
هذا و هو سناب دراقون انا عندي زيه يقعد ٧ ساعات و نص و انا مفعل أعلى دقه بالشاشة و 5G و معالجه اكسينوس بس حاط البرامج في السكون العميق كلها ما عدا الي ادخلها بكثره و احتاج يجي منها اشعارات
0 Likes
adnanmazen
Active Level 7
جالاكسى S
ولله ٧ ساعات ونص اذا مشتريه من سنتين ف جبار او حتى سنه و نص
0 Likes
MOHAMMEDr8e9
Active Level 7
جالاكسى S
ماينفع تقارن في الجلكسي مواصفات تستهلك الطاقه بشكل كبير عكس الايفون عندك 5G و شاشة ١٢٠hzاو 2k واجهة ثقيله و صوت عالي غير التطبيقات في الخلفية
0 Likes