Original topic:

استفسار

(Topic created on: 08-03-2020 01:27 AM)
570 Views
رزان00
Active Level 5
Options
جالاكسى S
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
صباح الخير ياجماعة انا ملاحظة ان بعض الصور عندي في الاستديو لم اصور بكاميرا فجاة بعد فترة القيها مختفية وين راحت مدري ودورتها في النسخ الاحتياطي وغيره ماحصلها وين احصلها في برنامج الصور في قوقل 
اش نوع هالمشكلة وليش تجي 🤔🤔

......سبق ونزلت هالمنشور واليوم حبيت اعطي الحل بعد مالقيته الحل السابق كان لاسترداد صورة بسبب مئلى ذاكرة الكاميرا اما الحل الاخر يمنع اختفاء الصور بشكل كامل ......

من ملفاتي بعدين الضبط بعدين مدة حفظ المستندات واختار خيار مخصص   وضع الرقم الذي تريده منعاً للاحراج لحد يسئل كم حطيت رقم 😁  طيب الان هل راح ترجع الصور لو كنت عامل نسخ
 احتياطي ترجع بس تسوي لها استعادة وترجع معاك الصور 

2/ والحل الاخر هو ان بعد ماتصور لاتخلي الصور في الكاميرا انما اعمل لها البوم 
عذراً على الاطالة لكن حبيت افيد بالاجابة الكاملة
18 Comments
كيوبيد
Active Level 1
جالاكسى S
أتوقع في قوقل
0 Likes
رزان00
Active Level 5
جالاكسى S
يب ادري اخويا انها في قوقل بس انا اقول ليش تختفي من عندي في الاستديو
0 Likes
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى S
وعليكم السلام ورحمة الله

هل مشغل التزامن مع
One drive
0 Likes
رزان00
Active Level 5
جالاكسى S
AHMED225
Expert Level 4
جالاكسى S
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نصيحة أما تحطى لقطة شاشة غطى بريدك الإلكتروني او اى بيانات شخصية كى لا تتعرض للمخاطرة
رزان00
Active Level 5
جالاكسى S
اهاااا فهمت عليك مفعل عندي التزامن لكن مثل مو موضح بالصورة مستخدمة سامسونج كلاود مو ون درايف (لان قرات شروطهم اذا تجاوزت السعة التخزينية المجانية راح تبدا بفلوس )
0 Likes
refah
Expert Level 5
جالاكسى S
لاتحفظين صورك في برنامج صور قوقل قريت إن ممكن صورك تكون مكشوفة للعامة 🙅‍♀️
0 Likes
رزان00
Active Level 5
جالاكسى S
لا صوري الخاصة اصلا ماهي في الاستديو لان فعلا في سامسونج كلاود و اون درايف كاتبين ان ممكن ينشرون صورك وكاتبين هذا في الخصوصية
refah
Expert Level 5
جالاكسى S
طيب ليه ماتلغين تفعيل مزامنة الصور في هذه التطبيقات وتخلينها بس في الأستديو مو كذا أحسن عشان تحفظين خصوصيتك 👌🏻
0 Likes