Original topic:

استفسار عام الكل يدخل

(Topic created on: 09-04-2022 11:34 PM)
437 Views
3wiis
Active Level 5
Options
جالاكسى S
السلام عليكم 
انا عندي جهازين جالكسي s 22 
Note 105ag
كلهم متصلين بحسابSamsung Accounts 
واحد هل في طريقة اخلي الجهازين متصلين في الإنترنت في نفس اللحظة من غير ما افتح نقاط الاتصال المعروفة
 لاني مفعل النت ع شريحة وحدة
5 Comments
3wiis
Active Level 5
جالاكسى S
الشريحة تكون في جهاز
و الجهازين متصلين بحساب Samsung Account واحد كني سمعت ان في طريقة كذا
0 Likes
Regards
Expert Level 1
جالاكسى S
ما اتوقع تقدر
انصحك تشتري راوتر محمول خارجي والنت يشتغل على عدة أجهزة ..
في ميزة في STC وهي ٣ شرائح انترنت وكلها نفس الشيء في ٣ اجهزة هذا عرض من عندهم وانا استخدمه لكن بسعر أعلى شوي
3wiis
Active Level 5
جالاكسى S
يعطيك العافية
ahmadalis20
Active Level 10
جالاكسى S
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قم بتفعيل هذا الخيار من إعدادات نقطة الإتصالScreenshot_٢٠٢٢٠٩٠٥-١١٠٦٥٤_Settings.jpg
3wiis
Active Level 5
جالاكسى S
وش الفرق بين الخسارة هذا و نقاط الاتصال العادية