Original topic:

إخفاء التطبيقات

(Topic created on: 10-15-2018 07:26 PM)
41 Views
الجمجمه
Active Level 8
Options
جالاكسى S
من يعرف كيف أخفي تطبيقاتي؟
7 Comments
phantom2
Expert Level 5
جالاكسى S
نظام التشغيل و نوع الجهاز
جالاكسى S
اورويو .. اس ٨ بلس
0 Likes
phantom2
Expert Level 5
جالاكسى S
https://www.sammobile.com/2017/04/25/galaxy-s8-tip-heres-how-to-hide-apps-or-games-in-the-app-launcher/
0 Likes
جالاكسى S
وش الرابط ذا ؟ المهم عرفت كيف أخفي بس ليش ما يمديني اظهر التطبيق على طول زيي الاصدارات القديمه لمن كنت اضغط مطول على تطبيق اخفيه واذا برجع التطبيق ادق الثلاث النقاط اعلى اليسار وارجعه و الحين ما يمديني😓؟
0 Likes
phantom2
Expert Level 5
جالاكسى S
.تعرف تقراء انجليزي بهذا الرابط الطريقه لإخفاء ماتريد
0 Likes
جالاكسى S
رابط سما موبايل ما بين كيف أخفي التطبيقات يقلي تمرر للأعلى او للأسفل تجيك تطبيقات طيب ذي كلنا نعرفها ولا يقلك اذا تبغى امان التطبيقات يكون اقوى في المجلد الامن وذي معروفه كمان واخر شي كاتب اذا كنت تريد اخفاء التطبيقات فكره جيده😂 المهم جزاك الله خير عرفت كيف اخفي التطبيقات بس اخفائها في الاصدارات القديمه أفضل جيلي بين .. كيت كات .. حلاوه .. مدري مارشيملو ونوجا كيف كانت
0 Likes
جالاكسى S
ايوه الله يحفظك سويت زيي كذا بس زيي ما قلت الاصدارات القديمه لمن كنت اضغط مطول على تطبيق اخفيه واذا برجع التطبيق ادق الثلاث النقاط اعلى اليسار وارجعه اسرع لان يكون مكتوب اتوقع التطبيقات المخفيه وتضغط عليها يجيب لك التطبيقات اللي اخفيتها بس الحين ذا مشوار ضبط الشاشه وتنزل عينك تحت وتخش على اخفاء التطبيقات وتجيك كل التطبيقات حتى اللي ما اخفيتها وترد تطبيق معين تبغاه شغله 🙃
0 Likes