Original topic:

أداء كاميرا جالكسي اس 20 الترا

(Topic created on: 02-28-2020 06:02 PM)
620 Views
Abo990
Active Level 2
Options
جالاكسى S
السلام عليكم

حياكم يا شباب 

مراجعتي خاصة بالكاميرا

بفضل الله وصلني جالكسي الترا بتاريخ 26 فبراير بعد تجربة ثلاثة أيام للكاميرا ، الكاميرا في أداءها غبي جدا 
مميزات الكاميرا

الزوم فقط1-
ا
مشاكل الكاميرا 

1- تنعيم زائد واختفاء تفاصيل الصورة
2-معالجة الصور تتأخر أحيانا لدقايق
3-التركيز التلقائي فاااااشل
4-وضع الصورة التلقائية  فاشل 
5-الفيديو من الامام والخلف سي وتصوير جالكسي 2 أفضل منه حتى تصوير فيديو بدقة 8Kقبيحة 
7-تصوير الفيديو بميزة الثبات الفائق تعطيك فيديو ثابت ولكن بدون معالم ،لن تتعرف على أي شي موجود في
الفيديو

سمعت أنه فيه تحديث في شهر مارس يحمل إصلاحات وتحسينات  بس مش متفائل كثيرا لأن سامسونج رفضت تعترف بوجود مشكلة بس قالت بنحسن بشكل عام 

وهنا تأمل الصور ولاحظ التنعم الفائق واختفاء التفاصيل وضعف تصوير النصوص المكتوبة علما أن الكاميرا غير متسخة وتم تنظيف العدسات قبل التصوير

image

image

image

image

image

image

image

الصورة قبل الأخيرة ملتقطة بالكاميرا الأمامية ..الكاميرا الأمامية عبارة عن مراية صينية لا تعطي أشكالا حقيقية
17 Comments
7z
Active Level 4
جالاكسى S
غالبا كل جوال ينزل له تحديث يحسن اداء الكاميرا عندي انا نوت ٩ صراحه ما كانت الكاميرا ممتازه مره بس بعد ما نزل تحديث الاندرويد ١٠ صارت افضل بمراحل ف ان شاءالله ينزل تحديث قريب
Abo990
Active Level 2
جالاكسى S
أتمنى ذلك بس محبط وقبيح أنك تظهر بجهاز أفضل عتاد فيه هو الكاميرا وتقدمه منافس لكافة الهواتف ويأتي بأداء ردئ

متى تعقل سامسونج وتعمل بشكل جدي بدلا من العمل بشكل سريع !

ليه مش من حق المستخدم يحصل على تقنية ممتازة من أول لحظة في امتلاك الهاتف

أساامة
Active Level 7
جالاكسى S
غريب
وش وضع الكذابين التقنيين اللي سموه ملك الكاميرات
Abo990
Active Level 2
جالاكسى S
لو تلاحظ يا أسامة أن كل الصور من كافة المراجعين منتقاة بعناية وغير محادية كلها في أجواء خارجية مفتوحة وإضاءة شمس ، أو في وضع ليلي منتقى بعناية
أساامة
Active Level 7
جالاكسى S
مشكلة كبيرة
انا جوالي +s10
اعاني من مشكلة عدم وضوح الكاميرا الامامية الا بالشمس تكون واضحة
Abo990
Active Level 2
جالاكسى S
عشان كذا قلت أني مش متفائل ..
أساامة
Active Level 7
جالاكسى S
خليه بعد مدة وجربه يمكن يتحسن وقلنا
Abo990
Active Level 2
جالاكسى S
ممكن يتحسن..بس التركيز التلقائي صعب يتحسن لأنه معتمد على العتاد الموجود أكثر من اعتماد على البرمجيات الخاصة بالكاميرا..إن شاء الله يتحسن قريبا
أساامة
Active Level 7
جالاكسى S
يا رب ولا تنسى ان لك حق الضمان