Community Activity

Filter
Filter:
Posted by      in  جالاكسى A

السلام عليكم انا عندي مشكله في الحساس مال البصمة والمشكله معاي مستمره حتى بعد الفورمات جهازي A22 احد عنده حل يعطيكم العافية  View Post

Posted by      in  جالاكسى A

السلام عليكم، بعد تحديث جوالي Galaxy A07 إلى واجهة One UI 8، الأداء صار سيء جداً والرام ينضغط. لما أكون في مكالمة سناب شات وألعب ببجي أو روبلكس،... View Post