إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

A71

(أُنشأ الموضوع في: 05-14-2022 03:26 AM)
maboka
Active Level 4
خيارات
جالاكسى A
افشل شركة هية شركة سامسونك 
لان ايفون بدقيقة وحدة ينزل تحديث للكل هواتف ابل 
وشوف شركة سام سونك كل شهر يجي للموبايل و اكو مايوصل اصلا شوف حالنا كليوم نشوف تحديث اجا لو لا 
20 التعليقات
Hamzeh_Othman
Active Level 3
خيارات
جالاكسى A
كل شيء بسامسونج ممتاز الا موضوع التحديث الواحد صار يكره الجهاز من وراه
اندرويد ١٣ نزل واحنا لسه ما وصلنا اندرويد ١٢
euvd
Active Level 1
خيارات
جالاكسى A
لسه والله
zz5_17
Active Level 1
خيارات
جالاكسى A
انا عندي سامسونك a10 وكان يجيني تحديث مميزات حلوة بس من حدثت جهازي مميزات بقت بمكانه سامسونج كلش حلو
SOHAIBCR7
Active Level 2
خيارات
جالاكسى A
انا مابسمح انك تحكي عن سامسونج انها شركة فاشلة لانه لو ابل عندها نفس عدد اجهزة سامسونج كان هسا ابل بتنزل التحديث بين وين ووين ،وبعدين ابل لما ترقي اصدار البرنامج بتحط من ٢٠ ل٥٠ ميزة جديدة اما واجهة سامسونج لحالها بتحمل اكثر من ١٠٠ الى١٥٠ ميزة جديدة انتو مفكرين الوضع سهل بعدين الاندرويد كل جهاز اله اصدار واجهة كذا وواجهة كذا اشي بحطو فيه ميزات واشي بشيلو (وكل هاد عشان ما يأثر على اداء جهازك كمستخدم ) وكل اقليم اله تحديثات قبل او بعد الأقاليم سامسونج بتبلش توزع التحديثات على ال flag ship الي تقريبا عددهم من ٢٠ الى ٣٠ ٠جهاز بعدين بتبلش بالمتوسطة عندهم تقريبا ٣٠ بعدين بالاقتصادية اليى عددهم ٣٠ جهاز
وابل عندها كم جهاز ابل كل سنة بتنزل ٥او٦ اجهزة بينما سامسونج بتنزل في الفئة القتصادية لحالها ٤ اجهزة من سلسلة الAو٥من سلسلة Mهاد بس الفئة الأقتصادية والمتوسطة بتنزل ٩اجهزة تقريبا و flagship بتنزل ٤ اجهزة وكل هاد تقريبا في السنة الوحدة وبس للشرق الوسط لسا في كمان اجهزة بنتجها لاقاليم ثانية زي سلسلة ال F .
وبالأخير بطلع واحد بحكي سامسونج فاشلة 😀 😀 شو بتهيألك .هو فش وراهم غيرك
وعلى فكرا انا لابشتغل في سامسونج ولا الي علاقة فيهم بس انا بحبهم كشركة وبحترمهم ❤❤
maboka
Active Level 4
خيارات
جالاكسى A
بس قولي يا مميزات سام سونك احسن من ابل كسرعة كالكامرة كالتحديث انا بحب شركة سامسونك و كل حياتي اني بستعمل سامسونك
بس مع الاسف جاي بتراجع الى الخلف
SOHAIBCR7
Active Level 2
خيارات
جالاكسى A
بكل احترام انت حكيت ميزتين والحكي سهل انت
لو مكانهم كان عرفت الصعوبة الي همة فيها من ناحياة التحديثات خصوصا انو سامسونج بتشتغل بكلشي مش وانا الكامرا ما بتهمني
muath_Alhaneny
Active Level 5
خيارات
جالاكسى A
كلامك صحيح وانا بحترم رأيك
شركة ساسمونج ما نزلت التحديث لاجهزة A71 لانو التحديث في شوية مشاكل على الجهاز هما اخرو التحديث عشان يتزبط ويكون مستقر على الجهاز
انا معي A71 وبستنى التحديث على نار بس عرفت انو شركة ساسمونج ما نزلتو الا لمصلحتنا ولو نزلتو وصار مشاكل على الجهاز كان بتصير تعاتب بالشركة ورح تحكي هاي شركة فاشله ف هما عشان مصلحتنا ما نزلوه الا لما يكون كامل متكامل خالي من المشاكل وبس
Nidalhajj
Active Level 4
خيارات
جالاكسى A
اقسم بالله انك بتفهم 🤍 أخيرا لقيت حدا بيفهم بهالأمور غيري
SOHAIBCR7
Active Level 2
خيارات
جالاكسى A
على راسي والله ❤❤
الي زيي وزيك قلال
كله بدو يعمل حاله فهمان ويتشاطر و هو بكون بفهمش اشي ما بعرف معاناة الشركات من كل النواحي