Original topic:

A56

(Topic created on: 04-20-2026 10:15 AM)
306 Views
aborakanfayed
Active Level 1
Options
جالاكسى A
السلام عليكم
بخصوص سامسونج a56
ازاي يتم تفعيل خدمة تسجيل المكالمات 
لاني بالسعودية ومش عارف اشغلها
7 Comments
كازا
Active Level 1
جالاكسى A
لايوجد خدمه اسمها تسجيل المكالمات يوجد فقط تطبيقات مختصه بذلك
0 Likes
aborakanfayed
Active Level 1
جالاكسى A
بعض الجوالات فيها هذه الخدمه تلقائية من الجوال نفسه بدون تطبيق
كنت اتوقع متوفره في سامسونج ايضا
0 Likes
كازا
Active Level 1
جالاكسى A
الخدمة هذه محجوبه في دول الخليج ولا يسمح بها في اي جوال لأسباب قانونية
aborakanfayed
Active Level 1
جالاكسى A
اوك
شكرا جزيلا للتوضيح
0 Likes
كازا
Active Level 1
جالاكسى A
العفو
نقطه اخيره
ممكن تفعيلها عن طريق تغيير كود CSC
لكن بكذا انت غيرت في ملفات النظام
0 Likes
aborakanfayed
Active Level 1
جالاكسى A
لا مايحتاج انا كنت اسال بس عن النقطة دي لكن طالما محجوبة خلاص
0 Likes
كازا
Active Level 1
جالاكسى A
محجوبه من ناحيه التصدير لكن يمكن استخدامها عن طريق استخدام الكود التالي في الاتصال
اولا يجب ان يكون لديك رقم IMEI الخاص بهاتفك
وتستطيع استخراجه عن طريق
الاتصال على
*
#
0
6
#
او من خلال حول الهاتف في الإعدادات
ومن ثم الاصال على
*
#
2
7
2
*
رقم IMEI اللي حصلت عليه
ثم اضغط
#

مثال
*#272*356XXXXXXXXXXX#
ستظهر لك نافذه تطالبك بكود البلد
ضع فيها
EGY لمصر
ومبروك عليك
0 Likes