aborakanfayed
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-20-2026 10:15 AM in
جالاكسى A
السلام عليكم
بخصوص سامسونج a56
ازاي يتم تفعيل خدمة تسجيل المكالمات
لاني بالسعودية ومش عارف اشغلها
7 Comments
كازا
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-20-2026 10:29 AM in
جالاكسى A
لايوجد خدمه اسمها تسجيل المكالمات يوجد فقط تطبيقات مختصه بذلك
aborakanfayed
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-20-2026 10:32 AM in
جالاكسى A
بعض الجوالات فيها هذه الخدمه تلقائية من الجوال نفسه بدون تطبيق
كنت اتوقع متوفره في سامسونج ايضا
كنت اتوقع متوفره في سامسونج ايضا
كازا
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-20-2026 10:37 AM in
جالاكسى A
الخدمة هذه محجوبه في دول الخليج ولا يسمح بها في اي جوال لأسباب قانونية
aborakanfayed
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-20-2026 10:43 AM in
جالاكسى A
اوك
شكرا جزيلا للتوضيح
شكرا جزيلا للتوضيح
كازا
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-20-2026 10:46 AM in
جالاكسى A
العفو
نقطه اخيره
ممكن تفعيلها عن طريق تغيير كود CSC
لكن بكذا انت غيرت في ملفات النظام
نقطه اخيره
ممكن تفعيلها عن طريق تغيير كود CSC
لكن بكذا انت غيرت في ملفات النظام
aborakanfayed
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-20-2026 10:47 AM in
جالاكسى A
لا مايحتاج انا كنت اسال بس عن النقطة دي لكن طالما محجوبة خلاص
كازا
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-20-2026 12:10 PM in
جالاكسى A
محجوبه من ناحيه التصدير لكن يمكن استخدامها عن طريق استخدام الكود التالي في الاتصال
اولا يجب ان يكون لديك رقم IMEI الخاص بهاتفك
وتستطيع استخراجه عن طريق
الاتصال على
*
#
0
6
#
او من خلال حول الهاتف في الإعدادات
ومن ثم الاصال على
*
#
2
7
2
*
رقم IMEI اللي حصلت عليه
ثم اضغط
#
مثال
*#272*356XXXXXXXXXXX#
ستظهر لك نافذه تطالبك بكود البلد
ضع فيها
EGY لمصر
ومبروك عليك
اولا يجب ان يكون لديك رقم IMEI الخاص بهاتفك
وتستطيع استخراجه عن طريق
الاتصال على
*
#
0
6
#
او من خلال حول الهاتف في الإعدادات
ومن ثم الاصال على
*
#
2
7
2
*
رقم IMEI اللي حصلت عليه
ثم اضغط
#
مثال
*#272*356XXXXXXXXXXX#
ستظهر لك نافذه تطالبك بكود البلد
ضع فيها
EGY لمصر
ومبروك عليك