إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

مقارنه بين اكزينوس vs سناب دراقون

(أُنشأ الموضوع في: 08-06-2020 06:09 PM)
بردقاl
Active Level 8
خيارات
جالاكسى A
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيف حالكم ياشباب 

اليوم راح نتكلم عن موضوع مهم وهو مقارنه بين معالج سامسونج الاكزينوس و كوالكم سناب دراقون وكثيييررر من محبين سامسونج عارفين الشي واغلب الشباب يشتكون من معالج الاكزينوس وان كوالكم افضل و و و ... 



عاد انا فكرت وفكرت وفكرت 🤔 قلت بما ان عندي النوعين من الاجهزه ليش ماسوي مقارنه ؟ 

وعشان تكون الصوره واضحه سويت نفس التجربه بالضبط 👌

وفعلا سويت وطلعت بالنتيجه الي موجوده قدامكم بالصور 

طبعا الجوالات الي املكها هم A71 و A50 


ملاحظه :

 كل الجوالات على اخر تحديث  

وبسم الله نبدا ب معالج كوالكم 

ركزو على المستطيل الصغير الي داخل الدائره الحمرا 

فايدته يعطيك درجة الحراره وال GPU و CPU وتعدد الاطارات طبعا عدد الاطارات كل مازادت صار افضل واللعبه تدعم الى 60 فريم  وكم حرارة البطاريه بالمربع الاخضر 

نبدا بدرجة حرارة الكوالكم نلاحظ انه 55 وقت اللعبه والبطاريه 46C  👇👇👇👇



image


image



الحين بنبدا بمعالج الاكزينوس  درجة حراره الجهازي 52C و البطاريه 41C👇👇👇

image


image



صراحه التجربه صدمتي وعلى فكره تراني قاعد بمكان حااار حتى انا ارتفعت درجة حرارتي 🥵🥵


الي استنتجته وعلى ما اظن  ان معالج الاكزينوس مع البرمجيات شكله متوافق مع بعض لانه من تصنيع سامسونج ، لكن كوالكم مو من تصنيع سامسونج ف ممكن يصير في لخبطه بالبرمجيات 


التجربه كانت نص ساعه تقريبا 


وهذا صلى الله وبارك على نبينا محمد 















23 التعليقات
SAAQkng503
Active Level 6
جالاكسى A
انا معي نوت ١٠ لايت معالج اكزينوس حرارة طبيعية جدا حتى مع الكرف واستخدامي له ٨ شهور زي الحلاوة مدري ليش الحساسية من المعالج هذا مع اني المعالج حق جوالي معالج فلاكشب 👀
بردقاl
Active Level 8
جالاكسى A
كنت اقول معالج الكوالكم احسن لين جربت وبجرب بعد اكثر لكن لاحد ياخذ على كلامي الا لما يشوف بنفسه ويجرب ومعالج اكزينوس له اختبارات عندي
0 نقاط إعجاب
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى A
المعالجات لها أنواع
فئة عليا
فئة متوسطة
كوالكوم ٨٥٥ و ٨٦٥ فئة
والمقارنة الذي قام بها أخونا هي لمعالج متوسط من العام الماضي ٧٣٠
معالج الإكسينوس ٩٩٠ الموجود في الإس ٢٠ و ٩٨٢٥ في النوت ١٠ يعاني من حرارة وصرف البطارية بسبب نواة النمس المستخدم من سامسونغ

أما
A50
فهو بمعالج إكسينوس ٩٨١٠
فهو متوسط وحرارته أقل من الفئة العليا بسبب إختلاف الأنوية وضبط سرعتها وأدائه أقل من من معالج
A71
حسب المراجعات التي شفتها
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى A
أشوف المقارنة العادلة أنك تقارن معالجين على نفس الجهاز مثل
ما عمل فيصل السيف
لما قارن إكسينوس ٩٩٠
وكوالكوم ٨٦٥
على الإس ٢٠ ألترا
https://youtu.be/h9Hh8d30ves
بردقاl
Active Level 8
جالاكسى A
انا انقل لك تجربة مستخدم اكثر من ٤ شهور وعلى اخر تحديثات الاجهزه

فيصل السيف مقارنته نظره اوليه قبل اي تحديث او تحسينات وكل تجاربه على البنش مارك والتوتو

فرق بيني وبينه والمثل يقول خذ النصيحه من مجرب ولا تاخذها من طبيب 🤪🤪
0 نقاط إعجاب
بردقاl
Active Level 8
جالاكسى A
هذي الجوالات الي عندي ولا ودي اسوي مقارنه بكل انواع الجوالات والمعالجات بس تأكد اني انقلك تجربه وهذا لحاله فررررق اغلب التقنيين اذا مو كلهم يقارنون مقارنه مبدئيه
0 نقاط إعجاب
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى A
بعيدا عن البنشمارك
البطارية فارق ساعتين إستخدام شاشة
وهذا رقم كبير رغم أن الجهازين بنفس سعة البطارية
بردقاl
Active Level 8
جالاكسى A
لا مو نفس البطاريه ال A71 اكبر وسرعة شحن اسرع الا ان استنزاف البطارية اكثررر بسرعه يخلص
0 نقاط إعجاب
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى A
أنا أقصد الإس ٢٠ ألترا فيصل السيف أختبر البطارية والنتيجة كوالكوم أفضل