Riatl
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-13-2026 02:11 AM in
جالاكسى A
احد زي ولا بس انا جوالي سامسونج A14e صار يعلق بشكل مو طبيعي تطبيق مثلا اطول عليه يطلعني فجأه يعلق يرفع ضغطي احد زي ولاانا بس الي اعاني هل هو تحديثات جديده ولا وش!!
2 Comments
huzaifa001
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-13-2026 02:29 AM in
جالاكسى A
غالبًا مو بس إنتِ، كثير من مستخدمين الـ A14 اشتكوا من التعليق واللاق بعد بعض التحديثات 😅
خصوصًا مع One UI الجديد لأن الجهاز يعتبر من الفئة الاقتصادية، فمرات التحديثات تصير أثقل عليه شوي. (Seber Tech)
جربي هذي الأشياء وغالبًا بتحسن الوضع بشكل كبير 👇
• سوّي إعادة تشغيل للجهاز
• احذفي التطبيقات اللي ما تستخدمينها
• خلي مساحة التخزين فاضية على الأقل 20٪
• ادخلي: العناية بالجهاز > الذاكرة > تنظيف
• حدّثي كل التطبيقات من المتجر
• امسحي الكاش للتطبيقات الثقيلة مثل تيك توك وسناب
• إذا المشكلة بدأت بعد التحديث مباشرة فغالبًا تحتاج تحديث إصلاحي من سامسونج قريب
وإذا استمر يعلق بشكل قوي حتى بعد كل هذا، الحل الأخير يكون فورمات بعد أخذ نسخة احتياطية 🙏
خصوصًا مع One UI الجديد لأن الجهاز يعتبر من الفئة الاقتصادية، فمرات التحديثات تصير أثقل عليه شوي. (Seber Tech)
جربي هذي الأشياء وغالبًا بتحسن الوضع بشكل كبير 👇
• سوّي إعادة تشغيل للجهاز
• احذفي التطبيقات اللي ما تستخدمينها
• خلي مساحة التخزين فاضية على الأقل 20٪
• ادخلي: العناية بالجهاز > الذاكرة > تنظيف
• حدّثي كل التطبيقات من المتجر
• امسحي الكاش للتطبيقات الثقيلة مثل تيك توك وسناب
• إذا المشكلة بدأت بعد التحديث مباشرة فغالبًا تحتاج تحديث إصلاحي من سامسونج قريب
وإذا استمر يعلق بشكل قوي حتى بعد كل هذا، الحل الأخير يكون فورمات بعد أخذ نسخة احتياطية 🙏
NwwaF
Beginner Level 2
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-13-2026 08:15 AM in
جالاكسى A
المشكله ف الرام ضعيف