Original topic:

محمد

(Topic created on: 12-31-2019 07:59 PM)
169 Views
MM656
Active Level 4
Options
جالاكسى A
السلام عليكم جميعا 
بعد استخدام ١٠ سنوات لأجهزة سامسونج اظن هذا الجهاز الاخير لي من سامسونج
وانصح الجميع بالتغيير
والسبب ببساطه اسلوبهم المستفز بأجبار المستخدم دائما بطريقه غير مباشره على شراء جهاز جديد كل عدة اشهر
يعني
تشتري جهاز اول ماينزل تفرح فيه شهر بعدين تبلش مشاكل تافهة تتراكم وعيب تكون بهيك شركة بتحترم حالا وبتحترم زباينها هيك مشكلات صغيره مابتاخد من جنابهم سوى تحديث صغير لتنحل
بتقول الكمال لله وبترضى بالموجود وبتقول عادي الشركه يعطيهم العافيه هي قدرتهم وبالاخر مافيهم يرضو كل الناس
فجأة بيجيك تحديث امني عادي بتحدث بتلاقي شي تعطل عندك ياقارئ بصمه او صوت او تطبيقات او ......المهم شي يكرهك الجهاز
وبالمقابل بتلاقي الشركه مغرقه السوق بأجهزه نفس مواصفات جهازك بس مافيها هاد الخلل، يعني بطريقه غير مباشره روح بدل جهازك او خلص خليك هيك
كمان بترضى ومابتبدلو فجأة بتبلش تنزل هالاجهزة الجديد بأحدث نظام اندرويد وجهازك رح يعفن ولا عارفين ينزلو تحديث له
طبعا هي الطريقه دائما هدفها بشكل غير مباشر تجبرك انو تبدل جهاز ،ممنوع تنبسط بجهاز اكتر من ٦ شهور هيك بيخسرو الجماعه
وع فكره كنت متوقع ع مدار كم سنه انو ملاحظتي هي مجرد صدفه
لكن لا بالاخر تأكدت لأن تكررت معي حوالي ١٢ جهاز ع مدار سنين نفس المنهج الاستغلالي 
7 Comments
bluesky92
Beginner Level 3
جالاكسى A
قد یکون الخلل فی جهازک ناتج عن سوء استخدام انا جهازي j5 pro عمره سنتین والی الان مابی مشکله واجا اخر تحدیث قبل فتره قصیره واصبح اسرع من قبل
0 Likes
SalahDi
Beginner Level 3
جالاكسى A
نفس الشي عندي
SalahDi
Beginner Level 3
جالاكسى A
عندي نوت ١٠+ و بعد تحديث ال ون يو اي ٢ الجديد بدأت المشاكل من جديد
ghassan6
Active Level 1
جالاكسى A
اخي والله كلامك صحيح بس الحمد لله -بنصحك اشتري موبايل يكون غالي وهيك ما بيخرب
يزيد1
Active Level 8
جالاكسى A
صديقي انا جربت فئه المتوسطه و فئه العليا
الفئه المتوسطه مليانه مشاكل و خاصه بلسوفت وير
اذا انتا حاب تكمل بسامسونج اشتري هاتف من الفئه العليا انا معيs9+
صلو معي سنتين ولا اروع من هيك الهاتف ما بعلق و مستقر بلاداء و تحديثات امنيه بتوصل بشكل ثابت كل شهر و الان بنتظر تحديث انرويد١٠ من المقرر نزوله بشهر1
اشتري هاتف من الفئه المتوسطه من شركه هواوي لسا اسوء
صديقي اذا مليت من انرويد اشتري ايفون ممكن يريحك
Youssef23
Expert Level 1
جالاكسى A
صح في مشاكل، والله في شركات صارت أقوى من سامسونغ، بس حاسس انو بلشوا يعدلوا شوي من سنة ٢٠٢٠ لانو بلشوا ينزلوا اخر تحديث مع كل تلفون جديد ويعطونا مواصفات قوية للأجهزة المتوسطة
0 Likes
Samsung_Expert
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى A

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 

نشكر لك تواصلك مع سامسونج المشرق العربي و نعتذر منك كثيرا عن المشاكل التي تواجهها 

حيث نرجو منك تزويدنا بمزيد من التفاصيل عن المشاكل التي تواجهها 

واذا كان بالامكان الاتصال على رقم مركز الاتصال الخاص بنا وذلك لايصال الشكوى الخاصه بك للقسم المعني 

حيث يمكنك الذهاب الى 

www.samsung.com/le 

ثم اختر بلدك ثم الاتصال بنا 

0 Likes