Original topic:

فئة A

(Topic created on: 05-02-2026 03:19 PM)
77 Views
adel55660
Active Level 4
Options
جالاكسى A
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
وش هي فئة Aعند سامسونج؟
وليه يقولون عليها منوسطة؟
هل تنصحون بها
وش فرقها عن فئةS
عطوني تجاربكم وخبراتكم
2 Comments
مشاكس77
Active Level 4
جالاكسى A
اجهزت فئة Aيعني. متوسطه. بالسعر. والاداء والقدره. وفئة s اجهزه فلاكشب اداء قوي. معالج رام جوده وسعر عالي. وانت اختار. مايناسب. فلوسك اذا عندك فلوس. فئة s فاخر. من الاخر. كيمره ومميزات وذكاء اصطناعي متكامل واناقه وكشخه وكل شي فيها
0 Likes
adel55660
Active Level 4
جالاكسى A
التطبيقات تشتغل بنفس الجودة في الفئتين؟
كاميرا وتصوير ما تهمني كثير
0 Likes