Original topic:

سامسونج

(Topic created on: 02-10-2020 03:54 PM)
487 Views
mohmmadalfarraj
Active Level 7
Options
جالاكسى A
ليش كل ما انزل منشورانتقد فيه خدمات سامسونج والتاخير يتم حذفه
38 Comments
يزيد1
Active Level 8
جالاكسى A
من المسؤولين يتم حذفه
جالاكسى A
ليش؟!!!
0 Likes
Anonymous
Not applicable
جالاكسى A
Samsung members للمساعدة اي شخص عندو استفسار او مشكلة بأجهزة سامسونغ
اما انتقاد الشركة فهو شي غير منطقي فيه
فيه تنتقدها باي موقع تواصل بدك من فيسبوك لتويتر و... وماحدا حيحذفلك شي وحتلاقي عالم اكتر
بس Samsung members الهدف منو المساعدة والاستفسار ....
0 Likes
جالاكسى A
كلامك صحيح بس اذا انتقدتهم على مواقع التواصل ما رح يوصل شي الهم فلذلك انتقدهم هون
0 Likes
ahmad3232
Active Level 5
جالاكسى A
طب انا معك يعني اجهزة سامسونج هلق ملياني اخطاء وكل تحديث امان بيعمل خطء بلنظام بيصلحو شغلة وبيعطلو شغلة واسا اهم الشي نظام اندريد ١٠ يلي الشركة ما عم تعرف تخلصو وشركة جوجل هلق رح تنزل نظام اندريد ١١ بنهاية هيد السنة واسا سامسونج ما بعتت نظام اندريد ١٠ خلصونا بقى تقول خاروف مشوي على الشمعة ما عم يخلص معاهن
Anonymous
Not applicable
جالاكسى A
اذا هدفك يوصلن الحكي ففيك تحكين عايميل المساعدة او حتى لمواقع متل تويتر ممكن اذا لاقيت تغريدتك استجابة بيوصلن وزيادة!
Anonymous
Not applicable
جالاكسى A
اذا انت كتبت "اخطاء"
وترا اجهزة غوغل مواجهة من قبل أخطاء أكبر بكتير
+
اكيد يفضل تصير تحديثاتن أسرع بس بنفس الوقت واجهة سامسونغ دائما فيها ميزات متقدمة عن إصدار اندرويد الموجود بنفس الفترة
واغلب الإضافات البتشوفها ممكن كتير ما تلاقيها بالخام"البكسل من غوغل"
0 Likes
جالاكسى A
حكيت معهم على samsung live chat
بدون نتيجة
بس بدي افهم ليش حضرتك منزعج من انتقادي
مع فائق الاحترام لشخصك الكريم
ahmad3232
Active Level 5
جالاكسى A
اخي Ab0samra انا حكيتون اكتر من مرت وعندي مشلة بلبطارية بعد تحديث الامان يلي بعتو كنت اشحن الهاتف مرة وحدي يقدين اليوم كله وبعد التحديث صار بدي اشحنه مرتين لحتا يقدين باقي اليوم حزير شو بقلولي ال فعل وضع توفير الطاقة بدل ما يرجع يبعتو تحديث يصلحو يلي خربو هيك ردو وضع توفير الطاقة بيخفف من قوة المعالج للنص وبيمنع التطبيقات تستخدم الانترنت يعني ما بيوصلك اشعار ال اذا دخلة على التطبيق
واسا نظام اندريد ١٠ يلي رح نطق للنجربة وعدونا بيناير قلنالو خير وخلص شهر يناير وما بعتو وحكيناهن ال في اخطاء عم نصلحها ومافي موعد جديد كيف هيك ما بعرف يعني بس يفضو بيبعتو التحديد وبس شاطرين ينزلو اجهزة على السوق هيد المهم عند الشركة