- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
02-12-2026 03:26 PM in
جالاكسى A- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
02-12-2026 05:32 PM in
جالاكسى Aنعتذر منك ونتفهم إنزعاجك , بالنسبة لاستفسارك يمكنك إزالة او تعطيل التطبيقات التي لا تحتاج اليها و تعمل بتخفي ,
لانها تزيد من استهلاك و استنزاف البطارية . و حاول تجنب وضع العديد من الويدجت على الشاشة
وحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت , و اعمل على تثبيت اخر تحديث دائما .
كما بامكانك تجربة شاحن اخر على الجهاز على ان يكون الكيبل والشاحن أصليا
والتأكد من المحافظة على شحن البطارية بين 20 % الى ال 85 %
كما يمكنك فحص البطارية من خلال الذهاب الى Samsung members
نرجوا منك الذهاب الى تطبيق (Samsung Members )
ثم الضغط على الدعم > التخيص الذاتي > اختبارات > اختبار البطارية https://www.samsung.com/latin_en/support/mobile-devices/battery-curiosities-about-the-battery/
وابقاء السطوع للشاشه منخفض عند عدم الحاجه للاضاءة العالية
يمكنك ايضا معرفة التطبيقات التي تستنزف البطاريه من خلال الذهاب الى الضبط ثم العنايه بالجهاز ثم البطاريه .
ويمكنك تمكين وضع توفير الطاقة عند حاجتك لوضع التوفير
كما يمكنك وضع التطبيقات غير المستخدمة في وضع السكون من خلال الانتقال إلى الإعدادات - العناية بالجهاز - البطارية - النقر على 3 نقاط - النقر على تطبيقات السكون - وإضافة التطبيقات التي تريدها
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
02-12-2026 07:00 PM in
جالاكسى Aشكرا على نصائحك الرائعة
ولكن كل ما ذكرت انت تم تطبيقه مسبقا
وللعلم الهاتف اشتريته من قبل شهر و نصف
وكل شيئ أصلي من الشاحن حتى ال Cable
