Original topic:

البطارية

(Topic created on: 02-12-2026 03:26 PM)
166 Views
Cyber369
Active Level 1
Options
جالاكسى A
هاتفي Galaxy A36 5G

كيف ممكن اخد استفادة حلوة ومقبولة من البطارية 
بدون ما اقلل الأشياء اللي تستهلك الشحن كتير.
2 Comments
Samsung_Expert
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى A

نعتذر منك ونتفهم إنزعاجك , بالنسبة لاستفسارك  يمكنك إزالة او تعطيل التطبيقات التي لا تحتاج اليها و تعمل بتخفي ,

لانها تزيد من استهلاك و استنزاف البطارية . و حاول تجنب وضع العديد من الويدجت على الشاشة 

 وحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت , و اعمل على تثبيت اخر تحديث دائما .

كما بامكانك تجربة شاحن اخر على الجهاز على ان يكون الكيبل والشاحن أصليا

والتأكد من المحافظة على شحن البطارية بين 20 % الى ال 85 %

كما يمكنك فحص البطارية من خلال الذهاب الى Samsung members 

نرجوا منك الذهاب الى تطبيق (Samsung Members )

ثم الضغط على الدعم > التخيص الذاتي > اختبارات > اختبار البطارية https://www.samsung.com/latin_en/support/mobile-devices/battery-curiosities-about-the-battery/

 

وابقاء السطوع للشاشه منخفض عند عدم الحاجه للاضاءة العالية

 يمكنك ايضا معرفة التطبيقات التي تستنزف البطاريه من خلال الذهاب الى الضبط ثم العنايه بالجهاز ثم البطاريه .

ويمكنك تمكين وضع توفير الطاقة عند حاجتك لوضع التوفير 

كما يمكنك وضع التطبيقات غير المستخدمة في وضع السكون من خلال الانتقال إلى الإعدادات - العناية بالجهاز - البطارية - النقر على 3 نقاط - النقر على تطبيقات السكون - وإضافة التطبيقات التي تريدها

0 Likes
Cyber369
Active Level 1
جالاكسى A
عزيزي الكريم
شكرا على نصائحك الرائعة
ولكن كل ما ذكرت انت تم تطبيقه مسبقا
وللعلم الهاتف اشتريته من قبل شهر و نصف

وكل شيئ أصلي من الشاحن حتى ال Cable


0 Likes