Original topic:

✋🏻

(Topic created on: 06-01-2020 09:49 AM)
189 Views
SLAMH
Active Level 3
Options
جالاكسى نوت
خيب املي نوت ١٠ بلس في الكاميرا كاتفاصيل لصالح ايفون كااختيار ألوان ايفون اما دايناميك رينج لصالح نوت صراحه ايفون يبدعون في سفتوير عكس شركات ثانيه تركز على ارقام الكاميرات ايفون ١٢ ميجابكسل وا سفتوير خلاص تطلع تفاصيل مايحتاج تزود ارقام الكاميرات على عماها والله شي يقهر بختصار كاتفاصيل لصالح ايفون كااختيار ألوان ايفون لاتحاول تقنعني شقت في الواقع صراحه
10 Comments
naifsrt8
Active Level 6
جالاكسى نوت
تصويره جبار الايفون لكن مافيه خيارات تصوير كثيره

ودايما معالجات الاكزينوس تكون تعبانه بمعالجة الصور بعد الصوره ولاتنسى الكاميرات تكون من سامسونج

اما نسخة سناب دراقون أفضل والكاميرات تجي من سوني مثل الايفون
0 Likes
SLAMH
Active Level 3
جالاكسى نوت
ماتوقع ان نسخه سناب دراغون تكون نفس دقة ايفون كاتفاصيل ممكن يجي منك بس ماتوقع لان ابل اكثر تركيزها على اختيار الالوان وا تفاصيل وا سفتوير ماتهمها الارقام الي موجوده في بعض الجوالات يعني على سبيل مثال اهل ٦٤ ميجابكسل تتفوق على ١٢ ميجابكسل الاجابه في سفتوير لاكثر ولا اقل على حسب سفتوير كل ماكان معالج اقوى كل ماكان سفتوير يقوى اقوى ماتهمني الارقام انا بنسبه لي مايهمني زوم لان شركات معطيك عدسه واسعه يعني اخذ منظر افضل كاتفاصيل اما زوم خله لك وا ماله فايده شركة للاندرويد تركز على كل شي الى معالجة صور وا تفاصيل وا اختيار الالوان وا دايناميك رينج بختصار لا اكثر ولا اقل صراحه انا ملاحظ
0 Likes
جالاكسى نوت
نوت تن بلس فايف جي معالج سناب دراجون عندنا مخصص شرق أوسط وريح راسك
0 Likes
SLAMH
Active Level 3
جالاكسى نوت
ماتوقع نسخة سناب دراغون تجيب راس ايفون كاتفاصيل وا اختيار الالوان
0 Likes
alrazeen
Active Level 9
جالاكسى نوت
حط نمط الكاميرا ع pro واستمتع
0 Likes
manutd889
Active Level 6
جالاكسى نوت
الايفون اللي يميزه التجربه الحقيقه للمستخدمه سلاسه سرعه كاميرا مايحشون لك مميزات ماتستخدمها ...هذا اللي يميزه
0 Likes
Solution
جالاكسى نوت
صحيح استخدمت قبل سنه ايفون ٦ اللوان حلوه بتصوير وسلاسه نظام وتحديثاته غير سامسونج بتحديثات وتصوير وغيرهه بس لاتحاول تقنع حقين سامسونج ياخذ ايفون او هواوي وغيره
0 Likes
SaqrR
Active Level 6
جالاكسى نوت
من وجهه نظر التقنيين والفنيين نوت ١٠ تفوق على آيفون ومن الظلم انك تقارن التصوير وتترك بقيه المزايا الجوال مو بس كاميرا
0 Likes
SLAMH
Active Level 3
جالاكسى نوت
المشكله ان سامسونج تركز على كل شي الى تفاصيل الكاميرا وا اختيار الالوان الكاميرا الامامي فيها اوتو فوكس صح صورة فيه وا صورة في ايفون طلعت حقت ايفون افضل والله على ان نوت فيه الكاميرا الامامي تدعم اوتوفوكس يعني مفروض يعطيني انواع تفاصيل صراحه بس طلع ماش صراحه جربو في عين الواقع وا شف انا قبل لاجرب نوت وا ايفون قلت كاميرات نوت بتطلع تفاصيل وا اختيار الالوان بس خيبة أمل كبيرة صراحه
0 Likes