Original topic:

S20+ vs Note10+ 5G

(Topic created on: 06-16-2020 05:11 PM)
185 Views
NanyQatani
Active Level 1
Options
جالاكسى نوت
مساء الخير. حاليا املك جهاز إس ٢٠ بلس لي اربعة ايام لكن للأسف مازلت متشوق لبيع هذا الجهاز وامتلاك نوت ١٠ بلس. للأسباب التاليه لم يعجبني الجهاز الحالي:

١- الجهاز من ناحية الشكل جدا جدا جدا سيء ولا يرتقي الى مستوى فلاق شيب ابدا! والدليل مظهره لن تستطيع التمييز بينه وبين الاجهزة المتوسطة فئة أ وكذلك اللايت.

٢- المعالج اكزينوس على عكس النوت الذي يأتي بمعالج سناب دراقون فقط لفئة الفايف جي.

٣- الرام ٨ قيقا والسعة ١٢٨ قيقا بينما النوت يبدأ ب ١٢ قيقا رام وسعة ٢٦٥ قيقا. 

٤- مظهر النوت الفخم والأنيق بالإضافة للقلم يمنحك امتياز لا يضاهي هذا فضلا عن الالوان الفاخره. بينما اجهزة الإس أشبه بالطوب! اما اللونين الكئيبة حدث بلا حرج

وسلامتكم
14 Comments
جالاكسى نوت
بيجيك صلعون يقولك احذف هذا اعلان
0 Likes
BSK0
Active Level 4
جالاكسى نوت
ياخوي خلاص ترك صرت زيه
10Almalki
Active Level 1
جالاكسى نوت
كلامك سليم لكن ترا الرام 12 وليس 8
0 Likes
NanyQatani
Active Level 1
جالاكسى نوت
الرام ٨ بالنسبه للجهاز اللي معي لانه مو فايف جي
0 Likes
10Almalki
Active Level 1
جالاكسى نوت
والله من ناحية الحرارة فهو حار للاسف ندمت صراحة اني ما اخذت النوت بدل البلس
abdulmhsn9966
Active Level 5
جالاكسى نوت
بس اتوقع المعالج افضل في s20
0 Likes
abdulmhsn9966
Active Level 5
جالاكسى نوت
انا نفس طريقتك كنت متحير بس الي جذبني في s20 plus هو معدل تحديث الشاشه والكمره والمعالج
NanyQatani
Active Level 1
جالاكسى نوت
للأمانه المعالج والكاميرا لا يوجد فرق ملحوظ بين النوت والإس. اما بالنسبة لمعدل التحديث لا أجده يصنع الفارق فإذا اخترت ١٢٠ ستخسر جودة الأموليد لذلك معدل ٦٠ يقوم بالواجب واكثر. مشكلة من يسعون خلف دعايات الارقام لا يعرفون ان الاختلاف حرفيا اجزاء من الثانية بمعنى أبسط القدرات متشابهة لكن النوت كسب الرهان في الشكل والقلم واللون اما بقية التفاصيل فهو منافس وحش لثلاث سنوات قادمة
M7mds20
Active Level 7
جالاكسى نوت
والله حرام عليك انا بعد استخدامي لل 120hz لايمكن بعدها امتلك جهاز ب 60hz انت تتكلم عن ضعف السلاسه وجمال الشاشه في التنقل فيها مقارنه بال 60hz انا عن نفسي م احطها الا بالافلام عشان ال WQHD+ فقط ...
0 Likes