Original topic:

Abonasser

(Topic created on: 05-24-2020 01:20 AM)
347 Views
AboNasser
Active Level 7
Options
جالاكسى نوت
ارجوا من سامسونج توفير أجهزتها بمعالج سناب دراجون في السعودية وإيقاف معالجات اكسينوس كنت اتمنى الحصول على S20 ultra لاكن منعني منه المعالج الفاشل ليه ادفع 5000 ريال على جودة سيئه 
18 Comments
AboNasser
Active Level 7
جالاكسى نوت
لاتجعل عقلك مثل آبل فان وتجعل الشركه كل ماتقدمه مقدس ومنزه عن النقص والتقصير
انا وانت مستهلكين ندفع فلوس لأجل نجد مقابل
معالجات اكسينوس من زمان فيها بعض المشاكل ولاتعطيك كامل الأداء المتوقع

معالجات سناب دراجون اللي مخصصه للمستخدمين في أمريكا يحصلون على تصوير افضل عمر بطاريه أفضل سرعه استجابة افضل

انا ادفع لأجل احصل على الأفضل لذلك اطلب من الشركه تقدم لي الخيار بين جهاز بمعالج اكسينوس الاقل أداء وبين جهاز بمعالج سناب دراجون ذو الأداء العالي

إن شاء الله وضحت لكم الصوره

مشكله معالج اكسينوس يشتكون منها مستخدمين كثير على مستوى العالم والأمر هذه له سنوات
ابحث في اليوتيوب وشوف المقارنات بين أداء المعالج
Alghamdi85
Active Level 7
جالاكسى نوت
سؤال بسيط لك ليش شريت جهاز بمعالج اكزينوس بملغ غالي وانت تعرف من سنوات انه ضعيف ؟!
AboNasser
Active Level 7
جالاكسى نوت
جواب بسيط، ماشريت
عواجي
Expert Level 1
جالاكسى نوت
يعني من كيسك جي مسوي خبره وحكمت عليه يا اخي اشتريه بعدين احكم عشان بس كم فيديو مقارنه سويت يعني اني عارف المشكلة من سنوات وجاي اوريكم الخبرة الوهمية حقي
0 Likes
Anonymous
Not applicable
جالاكسى نوت
بتحل مشكلة سامسونج في Note20 بيضبطو نواة حق المعالج وطردو المنقوس صار من ارم
سبب مشاكل انة سامسونج تعدل على نواة المعالج مايكون نفس الاندرويد افصد ادا الاندرويد مثلا يتطلب نواة واحدة سامسونج والمنقوس يصير معالج 2 نواة او3 نواة هادا سبب مشاكل الان بيصير من ارم وطردو المنقوس ماراح يعدلو على نواة بيحطو نواة واحدة ادا الاندرويد يتطلب نواة واحدة فقط تنحل كل مشاكل معالج الاكسينوس قوي بس سبب ضعفة انهم مو مضبطين النواة مع الاندرويد بيحلوها في Note20 exynos992
وكل عام وانت بخير
khalid478
Active Level 1
جالاكسى نوت
شباب كل المشاكل الي قلتو عليها على العين و الرأس ولكن الموضوع ترى ممكن يتصلح عن طريق بعد التحديثات الي رح تنزل و كل الجوالات سواء سامسونج هواوي ابل نوكيا فيها مشاكل طبيعي جدا الوضع هدو اللعب شوية
naifsrt8
Active Level 6
جالاكسى نوت
هو مشكلته اذا ضغطت على الجهاز العاب تحميل هنا تبدا مشاكل معالج الاكزينوس اما استخدام طبيعي لا
khalid478
Active Level 1
جالاكسى نوت
التحديث بشكل شهري تقريبا
AbuFaisal20
Active Level 5
جالاكسى نوت
طيب و esim وشريت الجهاز علي اساس انه يدعمها وانا ماكنت ادري عن المعالج انه فيه مشاكل اساسا