Whiterose44
Beginner Level 2
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-04-2025 09:10 PM in
جالاكسى نوت
ارجوكم ساعدوني جهازي ما يلقط شبكة اتصال كل اللي حولي اجهزتهم فيها شبكة اتصال وانا لا
احيانا لازم اقفل الجهاز وارجع اشغله مرة ثانية عشان يلقط شبكة واغلب الوقت ما يلقط
حولت من فايف جي الى فور جي والى تو جي وما فيه فايدة فيه حل لها المشكلة
الجهاز كل شي فيه حلو الا الاتصال
1 Comment
أبوسرور١٢٢
Expert Level 5
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-05-2025 08:17 AM in
جالاكسى نوتحط الجهاز في وضع الصيانة من العناية بالجهاز روح لأقرب مركز صيانة يحتاج تغيير شريط الإنتينا المسؤول عن إستقبال الشبكة هذا إذا حصل له تلف بطلع تنبيه مكالمات طوارئ فقط