Active Level 6

image
تحية طيبة الاعضاء المجتمع .. 

كلكم يعلم بتسريبات النوت 20  القادم وماتم تسريبه من مواصفات جميله وهذا شي يميز النوت عن بقيه الاجهزة الا اني ارى من سامسونج استغلال وتجاهل محبينها ومن يصرف الملايين بالشرق الاوسط لشراء منتجاتها والدفاع عنها والترويج لها بين الاصدقاء والمجتمع ولكن نشاهد استغباء الشركة لنا وتغطرسها ولنبدا في معالجاتها الضعيفة والغير مرضية ابدا انا من مستخدمي اجهزة سامسونج منذ جالكسي اس1 الى اليوم وانا استخدم جالكسي اس الترا وكل اصدار امتلكه وارى حرارة الجهاز اثناء الالعاب مثل ببجي وغيرها من الالعاب الضخمه لاق وتعليق وعدم توافق 120 هرتز مع المعالج واستنزاف البطارية القوي ناهيك عن مقلب الكاميرا والزوم الرقمي الغير مفيد اساسا ومع هذا لم ارى اي تطور بالمعالجات ابدا مجرد كلام وفي الاختبارات ارى معالج الايفون بيونك او معالج لهواوي كرين يتفوق على معالجات سامسوج الفاشله بمراحل وتجلهل رسائلنا لهم في تطوير معالجتها وتعريب المساعد الصوتي وتعريبة للغة العربية وما شاهدته لتجاهلها للعالم العربي وارسال النسخ الاقل كفائه حين تخصص النسخ القوية لدول اخرى مثل الصين وكندا وامريكا وكوريا..  ولولا ان نظام الاندرويد يخص قوقل لما شاهدنا اللغة العربية اساسا لذلك قررت وبعد عمر طويل مع سامسونج الرحيل لشركة اخرى دون ذكر اسم او شعار وحتى لا اكون مجحف في انتظار الاعلان عن النوت20 وان صح ان معالجاتها لم تطور بقوة اسم سامسونج ووزنها بين الشركات وداعا سامسونج .. ارجوا ان يصل صوتي قبل مغادره محبين وعشان سامسونج لشركات اخرى https://youtu.be/jwIGnbD7c3U

17 التعليقات
Active Level 6
بالتوفيق
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 4
ليت سامسونج تهتم بالعالم العربي مثل اهتمام هواوي او ابل
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 7
حتى لو ايفون ماراح تروح الحرارة شي طبيعي بالجوالات بس انتم مكبرين الموضوع على سامسونج
رد
جارٍ التحميل...
افكر اشتري asus RGG
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 5
خذني معك تكفى انا بعد مللت من عنجهية الشركة وغبائها
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 6
انا اشوف جوالات ridime قويه كمعالج ومواصفات لكط
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 7
ترا المعالج في كل العالم اكزينوس مو بس ف العالم العربي الدول الوحيدة اللي فيها سنابدراقون هي اللي ذكرتها ، هم عشان يوفرون يبيعون اكزينوس لكن في اتفاقية جديدة مع شركة ايه ام دي الامريكية ممكن تحل مشكلة اكزينوس مع الحرارة و صرف البطارية و ضعف معالج الرسوميات ، لكن غالبا بنشوفه السنة الجاية مع الاس واحد و عشرين
رد
جارٍ التحميل...
سامسونج كل سنه تستغفل المستخدمين بالمميزات والحركات لكل جهاز مجرد دعايات والقوة الداخليه للجهاز مهمشتها مثل زمان يوم الاجهزة تنزل تصاميم زجاجية ومعدن وسامسونج مستلمتنا بلاستيك معالجات تعبانه جدا حتى معالجات السنابدرقون كتجربة مع النوت10 شريحة اتصال واحده فقط ومع هذا تفوق عليه معالج الايفون بيونيك ومعالج هواوي كرين بتجارب الاداء يمكن تقارب بينه وبين معالج هواوي والايفون متخطيهم بمراحل والان شف الايفون الجديد معالج بمعماريه 5 نانوا شي مخيب للامال مستخدمين سامسونج يعيبون الايفون ومتناسين القوة الداخليه له انا اخر جهاز افكر اقتنيه الايفون مع هذا اعطيه حقه جهاز عتاد قوى والجالكسي عتاد تعبان انا معي اس20 الترا جهاز سلس بالمهام العادية وفي الالعاب صراحة ماعجبني استنزاف بطارية وحرارة وتعليق احس الجهاز موقادر يضبط نفسه 120 هيرتز مع دقه شاشة منخفضه مع استنزاف بطارية حتى في لعبه ببجي ينزل تنبية اخفض معدل الاطارات حتى تتمكن اللعب بسلاسه ومع هذا مايفيد والسبب الرئيسي المعالج ماهو قادر يحتوى الاداء والعتاد
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 7
ياخي معالج اكزينوس سيء ، انا عن نفسي عندي جوال سامسونق بمعالج سنابدراقون 855 و سريع و مافيه مشاكل مع ببجي شغال على اعلى قرافيكس و اكستريم فريم ريت و زي الحلاوة المشكلة ان اكزينوس يسخن بسرعة فيقل اداءه بسبب الحرارة و هذي مشكلة معروفة ف معالجات اكزينوس المفروض انك عارفها قبل ما تشتري الجهاز كان اشتريت ايفون دام انك دافع سعر الالترا الصراحة ما يستاهل سعره مع معالج اكزينوس و اصلا الالترا مقلب حتى الكاميرا فيها مشاكل مع التركيز التلقائي
رد
جارٍ التحميل...