Original topic:

نوت ٢٠ الترا في احد نزل له ONE UI 4.0 ؟

(Topic created on: 01-07-2022 12:47 AM)
302 Views
A_F15
Active Level 4
Options
جالاكسى نوت
.........
0 Likes
12 Comments
uww
Active Level 4
جالاكسى نوت
المفروض ينزل ذي اليومين ماتدري يمكن نزل ذلحين 🤷‍♂️
0 Likes
A_F15
Active Level 4
جالاكسى نوت
لا ما نزل للآن للأسف
0 Likes
AhmadMufleh
Active Level 3
جالاكسى نوت
والله باقي مانزل عندي ماندري ايش المشكله عند سامسونج ☹☹
0 Likes
AhmadMufleh
Active Level 3
جالاكسى نوت
المفروض ينزل اليوم عندي لأني منزل التحديث الأخير في ٧/١٢/٢٠٢١ من المفروض ينزل عندي اليوم ليش مانزل ما ادري ايش قصتها سامسونج شكلهم يبغون ينزلونه مع اجهزتهم الجديده فئة ٢٢ من S مع اختفاء النوت ورح يجي S22الترا يحل مكانه وعنده قلم يعني نوت بس شوفوني اني سويت حركات وبعدين كانت تنزل ٦ جوالات من الفئه العليا الحين بتنزل ٣ فقط والنوت رح يختفي اسمه عن الشاشه
0 Likes
A_F15
Active Level 4
جالاكسى نوت
نفسك آخر تحديث تم تثبيته كان ب ١٢/٧ لكن ما ندري وش مشكلتها ذي الشركة
AhmadMufleh
Active Level 3
جالاكسى نوت
والله ودي اغير من سامسونج ل أيفون الناس وصلت الفضاء وسامسونج لساتها تستوحذ بالمعلومات ماتنزلها للناس تستفيد

ايفون قد بيوصل ١٦ واحنا لساتنا ندور على ١٢ 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
0 Likes
A_F15
Active Level 4
جالاكسى نوت
شف يا احمد صح ان سامسونج تتأخر بالتحديثات لكن انا تعودت على سامسونج وخصوصا النوت حتى تحس ان سامسونج تتفوق على اجهزة آبل من الناحية التقنية ف انا معي نوت ٢٠ الترا ، قلم ، بصمة بالشاشة، و١٢٠ فريم لو تقارنه بالاصدار اللي نزل معه وهو ايفون ١٢ برو ماكس تحس اذا استخدمت ايفون بأنك تستخدم اي جوال عادي مميزات سامسونج تتفوق على الآبل ، لكن المشكلة الوحيدة ( تأخر التحديثات ) وهذا بالنسبة لي مزعج جدا
0 Likes
AhmadMufleh
Active Level 3
جالاكسى نوت
تسلم ربي يحفظك انا من نوت 1 وانا استخدم سامسونج عشان القلم لأني مصمم وكل سنه ينزل نوت اشتريه لين وصلت نوت 20 الترا انا من محبين السامسونج

بعدين انا تقني وافهم بالتقنيه سرعة ال ios افضل من السامسونج بدرجات قليله
ورح اعطيك معلومه الايفون لو لا نقص البطاريه فيه بالاستمرار لأنها ليثيوم سائل لكان اختياري الاول والاخير بس البطاريه تطفشك

والمعلومه الاخيرة من اصدار ايفون X لحد ايفون 13 وجميع الشاشات تبعهم والكاميرات من سامسونج يتم تصنيعها من قبل شركه سامسونج لشركة ابل آسف ع الإطاله
0 Likes
A_F15
Active Level 4
جالاكسى نوت
صار لي شهر