Original topic:

مهم للي عنده نوت9

(Topic created on: 04-24-2021 07:05 PM)
592 Views
ALqarni
Active Level 7
Options
جالاكسى نوت
ظهرت عندي مشكلة بأسفل الشاشة بجهازي المشكلة لها فترة قصيرة جداً الي عنده نفس المشكلة او سببها يبلغني.

image

عند التدقيق اسفل الشاشة فيه زي التموجات الغريبة او الخطوط اعتقد بسبب تحديث ممكن او شي لا اعلم.
19 Comments
AliAlamoudi
Active Level 7
جالاكسى نوت
عندي مشكلة الشاشة الخضراء من فترة بسيطة ولا اعلم سببها لكن نزلت برنامج يساعد على حلها اسمه اوليد سيفر OLED Saver والحقيقة بحثت بالنت لقيت الموضوع له فترة طويلة وما في له حل من سمسونق للان

نوت ٩

شكلنا نغير الجهاز كنت منتظر نوت ٢١ لكن خيبوا املنا وما رح يصدر السنة
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى نوت
مشكلة الشاشة الخضراء تظهر عندما تكون خلفية الجهاز أو التطبيقات أقرب الرمادي على نسبة إضاءة بين 3 إلى 6 بالمئة تقريبا

المشكلة لا يوجد لها حل وتعاني منها أغلب شاشات الأموليد من قبل سامسونغ

Ibrahim〆
Expert Level 2
جالاكسى نوت
انا ما تجيني الا بشاشة القفل😌😌
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى نوت
حسب ألوان الخلفية ونسبة الإضاءة

لو تلاحظ الصور الوضع الليلي مفعل لو تم إيقاف تشغيله سيختفي اللون

Ibrahim〆
Expert Level 2
جالاكسى نوت
فعلا جربته وكلامك صحيح😯😯
ALqarni
Active Level 7
جالاكسى نوت
انا ملاحظ بالاونه الاخيره ان ملاك النوت 9 جالسه تجيهم الشاشه الخضراء ومشاكل بالشاشه معقوله تكون عيب مصنعي وتوه يظهر او انه سامسونج متعمدتها يعني عن الطريق التحديثات تظهر لك المشكلة هذي
s23Sam
Active Level 10
جالاكسى نوت
هذا تطبيع في الشاشه والحل تغير الشاشه او تتعايش مع التموجات اذا حاب تتاكد شوف اجهزه العرض في بعض المحلات اكسترا او جرير تحصل بعض الاجهزه فيها تطبيع بسبب ثبات الشاشه على صوره معينه لوقت طويل بدون ماتتحرك تجربتي كانت مع s9 و s10+ وكلهم ظهر عندي تطبيع في الشاشه بعد سنه ونصف من الاستخدام وكان الحل تغير الشاشه على الضمان عند وكيل سامسونج
الوكيل يقبل تغير الشاشه الي فيها تطبيع بشرط ماتكون مكسوره
0 Likes
ALqarni
Active Level 7
جالاكسى نوت
اذا الوكيل بيغيره بلوشي ماعندي مشكلة اما اذا كان لازم ادفع يخسي سعر الشاشة نص سعر الجهاز او زيه بعد
0 Likes
s23Sam
Active Level 10
جالاكسى نوت
اذا الضمان ساري ولو يوم يغيرها
0 Likes
ALqarni
Active Level 7
جالاكسى نوت
الضمان شكله منتهي هو سنتين وصارلي الحين قرابة السنتين وعليها
0 Likes