Original topic:

من يعرف طريقة تقسيط اجهزة سامسونج مابي من زين او موبايلي ابي من نفس الشركه يعني

(Topic created on: 05-17-2021 10:35 PM)
137 Views
waleedkhalaf
Active Level 3
Options
جالاكسى نوت
لان بالموقع حقهم كاتبين امكانية التقسيط من اكمل البيانات يطلب الدفع كامل المبلغ 
12 Comments
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
رح مكتب الاتصالات السعودية رح للموظفين ما عليك من كلام المواقع الإلكترونية أو الإعلانات الخاصة بالجهات المصنعه للاجهزة كلهم بياعين كلام يبون المستهلكون ينضمو لهم حتى لو سعو للمخاطر لانه الفلوس تلعب دورها 🙂
اسمع نصيحتي
احيانا يطلع عليك قصد الجهاز ١٥٠ ريال وما شابه هذا اذا لديك رقم مفوتر لدى الاتصالات السعودية انت جرب رح لهم مكتبهم شف شنو الأجهزة الموجودة لديهم /اذا انت ساكن بمدينة مثل جدة أو الرياض او تبوك وما شابهاها اذهب للمركز ارئيسي راح تلاقي طلبك
اتمنى انا افدناك
waleedkhalaf
Active Level 3
جالاكسى نوت
الله يعافيك

لكن انا جيت قبل لزين ولموبايلي ولاس تي سي قالو من هيئة الاتصالات منعو نطلع اجهزه لاي واحد عليه فاتوره سابقه عند اي شركه يعني انا بطلع من موبايلي لازم ما يكون علي فاتوره عند اس تي سي او زين رغم ان الفواتير قديمه ولا اعرف عنه شي
0 Likes
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
كيف ماتعرف عنها شيئ تقصد فواتير ما تعلم بها انت
0 Likes
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
🤔
0 Likes
waleedkhalaf
Active Level 3
جالاكسى نوت
ايه ارقام اول مره اشوفه يوم جيتهم
0 Likes
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
ما فهمتم وضح لي أكثر ان شاءالله افيدك كيف اول اول مرة تشوفها
0 Likes
waleedkhalaf
Active Level 3
جالاكسى نوت
يطولي بعمرك
قبل فتره اتصلو علي الاتصالات قالو عندنا عرض لو بتسدد كاش مو اقساط قيمة فواتيرك بنطيح عليك النص قلت ما عمري استخدمت ارقام مفوتره كل عمري شحن قالو الا عليك فواتير بمبلغ ٣٠٠٠ وزياده مدري كم بالضبط ورحت لهم بالفرع وقالو ايه عليك رقمين مفوتر ورقم ثابت قلت متى هالكلام قالو بعام ١٤٢٥ تقريبا وقته انا ما كنت اعرف الجوالات خير شر اصلا
0 Likes
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
من جد تتكلم
مستحيل تفرض عليك الاتصالات السعودية شيء انت لم تستخدمة و اذا كلامك حقيقي صدقني لك ٣٠ مليون من مركز المعلومات اعرف الانظمة ومستحيل الاتصالات السعودية تتهور كذا اذا انت صادق تعال خاص بنفس التطبيق ذا ان شاءالله امورك بين ايدي سعوديه لن تتهاون في من ظلموك مع اني مشكك لن يسجل عليك غير ما استخدامك
0 Likes
waleedkhalaf
Active Level 3
جالاكسى نوت
والله وثم الله اني ما كذبت شريحه عام ما استخدمت ابد ابد ابد وبحثت عن هالموضوع ولقيت غيري كثيييير عليهم مديونيات من اس تي سي وهم ما استخدمو الارقام الي عليها الفواتير
0 Likes