- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
03-07-2021 05:33 AM in
جالاكسى نوتجهازي نوت 20 وأسوأ جهاز استخدمته حتى الآن فضيع جدآ جدآ
فيه مشاكل كثير وياليت تساعدوني بحلها والمشاكل هي:
1- يتنقل بين 4G و 5G بشكل متكرر (لحد يقول من مقدم الخدمة لأن جربتها على ايفون12 وكان ثابت على 5G ماتغير ابد ولا خربت جودة النت)
2- النت يعلق يعني اشوف 4G او 5G بس النت يكون معلق وياخذ فترة يعني اضطر افعل الطيران ثم اقفله بعدها اجلس نصف دقيقة تقرييا بدون نت وبدون ابراج ثم بعدها يصير E ثم يصير H ثم يصير H+ ثم يصير 4G ثم اخيرا 5G وتستغرق عملية التنقل هذي قرابة ال5 دقائق
3- اذا شبكت الجوال على الشاحن يعلق النت حتى لو افعل طيران وارجعه ما تنحل المشكلة لكن من افصله من الشاحن يزين!
*جربت حلول كثير مثل اعادة ضبط الشبكة - تقفيل الفولتي - تحويل الى 4G فقط ... وما نفع ابد!
طبعا فيه مشاكل اخرى لكن متعود عليها مثل البطارية تفضى بسرعة كبيرة وهذي اقدر اتحملها لكن ضعف النت لا يحتمل
Solved! Go to Solution.
- « Previous
- Next »
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-16-2024 11:28 AM in
جالاكسى نوت- « Previous
- Next »