Original topic:

مشكلة في التدوير التلقائي في النوت 20 بعد تحديث اندرويد 13

(Topic created on: 12-11-2022 02:53 AM)
99 Views
MohammedRM
Active Level 4
Options
جالاكسى نوت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعاني من مشكلة في جوالي ( Note 20 Ultra) وهي أن التدوير التلقائي أصبح لا يعمل بشكل سليم إطلاقاً بعد تحديث Android 13 كما أني نزلت التحديث الأمني اللي بعده اللي يصلح الثغرات الأمنية ويحل الأخطاء.

على سبيل المثال لا الحصر، أنا خاصية التدوير التلقائي معطلها ولكن لما أدخل تطبيق الكاميرا يظهر التطبيق وكأنني مسوي تدوير تلقائي بحيث الأيقونات كلها صارت بشكل عرضي.

أو اليوتيوب مثلاً لما أضغط على زر ملء الشاشة وأبغى أقلب الجهاز في وضعية مريحة ليدي لا يعمل بالشكل المطلوب.

ولما أشغل خاصية التدوير التلقائي كل التطبيقات تتحول بشكل عرضي رغم أن ماسك الجوال بشكل طولي.

جربت أحل المشكلة عن طريق مسح wipe cashe من خلال recvory mode بالإضافة إلى عمل repair للتطبيقات وما ضبطت معي + فحصت Sensor تبع الجهاز من هالناحية والأمور سليمة.

جربت أعيد تشغيل الجهاز أكثر من مرة وكان يضبط لفترة معينة وترجع المشكلة مجدداً.

فما أدري وش الحل معها، بحثت عن هالموضوع في المواقع الأجنبية ولقيته منتشر وما شفت أحد عنده حل + فيه واحد كتب موضوع عن هالشي في هذا المنتدى وللأسف ما فيه إجابة.

بصراحة المشكلة مزعجة جداً وتخرب علي التجربة بشكل كبير. وكتبت هالموضوع رغم أني أزعم بأن المشكلة حلها لن يكون إلا من خلال تحديث، لكن لعل وعسى الله يسخر لنا واحد يحل هالمشكلة المزعجة بصراحة أو على الأقل صوتنا يوصل للشركة.

آسف على الإطالة وشاكر لكم على صبركم.
MohammedRM
Active Level 4
جالاكسى نوت
عندي بيانات ضرورية كثيرة وللأسف ما عندي نسخة احتياطية تشيل حجمها.

وبرضوا الفرمتة مو مضمون تكون كحل جذري للمشكلة
0 Likes
جالاكسى نوت
لا غالبا الفورمات هو الحل لانه عندما يكون عندك تحديث جذري من نظام الى نظام تصير فيه لخبطه في الملفات الجديدة مع القديمة ولازم فورمات وكثير كذا في ذا هذا البرنامج بعد التحديث يشتكون من مشاكل ولمن يفرمتون تنحل المشاكل
0 Likes
جالاكسى نوت
والحلو انه النوت 20 فيه ذاكرة اشتري ذاكرة وسوي لك نسخه فيها
0 Likes
MohammedRM
Active Level 4
جالاكسى نوت
شورك وهدايه الله نجرب
جالاكسى نوت
إنشاء الله تزبط وبتشوف
0 Likes
جالاكسى نوت
فورمات من الريكفري مود لاتنسى
0 Likes
MohammedRM
Active Level 4
جالاكسى نوت
ايش يفرق؟ سؤالي فضولي ترا 😂
0 Likes
جالاكسى نوت
هاه وش صار معك
0 Likes
MohammedRM
Active Level 4
جالاكسى نوت
أمس سويت فورمات بالليل وإلى الآن الأمور سليمة، لسا ما تأكدت الأمور سليمة بالكامل
0 Likes
جالاكسى نوت
طيب وش صار على مشكلة تدوير الشاشة انحلت يعني
0 Likes