Original topic:

مشكلة المجلد الامن

(Topic created on: 07-22-2021 08:21 PM)
669 Views
Sister1
Active Level 3
Options
جالاكسى نوت

هاتف سامسونج نوت 9 من فترة لاحظت ان لو عملت سكرين للشاشه او نقلت صور او فيديو من الاستيديو الي المجلد الامن .فان برامج المجلد الامن زي الفيس بوك والواتس اب والماسنجر تتوقف عن الاستجابه وماعاد تفتح الي ان نعمل اعادة تشغيل للجهاز ..
امس عملت فورمة للجهاز وتفاجئت ان المشكلة لازالت مستمرة .رغم ان ذاكرة الهاتف تكاد تكون فارغه ..
دلوني عالحل لو سمحتو

1 Solution

Accepted Solutions
Solution
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى نوت
1 - جهازك على أي تحديث أمني ؟ ومتى حدثت معك المشكلة

2- هل المشاكل تحدث مع تطبيقات الطرف الثالث فقط ولا تطبيقات سامسونغ ايضا ؟ جرب تطبيق الملاحظات تبع سامسونغ

3- تأكد أن الحافظة فارغة تماما وأدخل على تطبيقات التواصل الإجتماعي

أنا متأكد أنه المشكلة تحدث لما يكون الحافظة يوجد بها صور

وإذا أستمرت المشكلة مع تفريغ الحافظة ، إعمل إلغاء تثبيت التحديثات
Android System Webview Screenshot_٢٠٢١٠٧٢٣-١٢٤٢٠٩_Google Play Store_23951.jpg

View solution in context

34 Comments
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
انا اعتقد أن مشكلتك ليست بمجلد الأمن وانا هيا من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي انت ضايفها بالمجلد 🤔
ركز
معي
جرب تنقل صور أو فيديو من الاستديو مباشرة إلى المجلد الأمن من دون ما يكون داخل المجلد الأمن اي تطبيق تواصل الاجتماعي
جرب وعطني خبر
ابي استفيد🥰
Sister1
Active Level 3
جالاكسى نوت

حاليا جهازي عملتله فورمة من نص ساعه عملتله ضبط مصنع.وبعدين عاودت فرمتيه بالازرار.والجهاز شبه خالي يعني حتي برامجه الاساسيه ماخليته م يحدثون والاستيديو خالي .المجلد الامن فيه تطبيقات الرئيسيه مع تطبيق  ديو due ..ولما اعمل سكرين للشاشه خارج المجلد الامن .. التطبيق ديو لا يستجيب ،

Sister1
Active Level 3
جالاكسى نوت

التطبيق duo قصدي

Sister1
Active Level 3
جالاكسى نوت

عندي مفكرة في المجلد الامن color note هي ايضا  بتتوقف استجابه..يعني مش بس برامج التواصل

Sister1
Active Level 3
جالاكسى نوت

هي الارجح المشكلة في لقطه الشاشة لو انعملت  برامج المجلد الامن تتوقف..او حتي لو صور في الاستيديو الخارجي غملتلها مشاركه لبرامج المجلد الامن بتتوقف عن الاستجابه 

Miatham
Expert Level 5
جالاكسى نوت
إدخل الإعدادات - ميزات متقدمة- لقطات الشاشة ومسجل الشاشة - أغلق خيار شريط أدوات الحالة Screenshot_٢٠٢١٠٧٢٢-٢٠٣٤٥٩_Samsung capture_23935.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٧٢٢-٢٠٣٥٠٧_Samsung capture_23937.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٧٢٢-٢٠٣٥٢٦_Settings_23939.jpg
Sister1
Active Level 3
جالاكسى نوت

طبقت الخطوات ولم تحل المشكلة

Miatham
Expert Level 5
جالاكسى نوت
تنسيق لقطة الشاشة عندك
JPG أو PNG ?
0 Likes
Sister1
Active Level 3