Original topic:

مشكلة الشاشة الخضراء الجهاز بالضمان وسامسونج يرفض الجهاز ويطلب دفع ١٢٠٠ ريال فقط للكشف على الجهاز

(Topic created on: 01-19-2022 05:36 AM)
98 Views
Oomaro
Active Level 1
Options
جالاكسى نوت

من ثلاث اشهر وانا اعاني من ضمانكم ظهرت مشكلة بالجهاز وهي ظهور الشاشة الخضراء بعد التحديث 

راجعت ضمانكم يدعي الفني ان الجهاز لا يمكن فتحه الا بعد دفع مبلغ ١٢٠٠ ريال .. الجهاز وقت تسليمه لضمانكم كان مر عليه ٨ اشهر يعني استخدام جيد وحالة الجهاز جيدة بعد فترة فتحت الجهاز راحت المشكلة الان عادت بعد التحديث الاخير الخاص باندرويد ١٢ لا حل مع جرير ولا معكم سألجأ للوسائل القانونية حال لم تحل مشكلتي لأني اشعر انه تم النصب علينا من خلال اعطائنا كارت ضمان على الشاشة لمدة ست اشهر وتظهر المشكلة بعد ٨ اشهر . والجهاز سعره اعلى من ٥٠٠٠ ريال ثم بعد غ اشهر تخفضوا سعره لثلاث الاف ريال. 

لن اشتري مستقبلا من سامسونج اي جهاز 

مع ان المكيفات سامسونج والثلاجة والغسالة والتليفزيونات لدي سامسونج وسامسونج نوت ٢ ونوت ٣ ونوت ٤ وسامسونج دويل اس وس

سامسونج ايه ٧٠ وسامسونج تاب ١٠ ولابتوب سامسونج وهاردات اس دي سامسونج لكن هذه اخر مرة للتعامل معكم 

وانا بانتظار ردكم 

10 Comments
جالاكسى نوت
من ميمبرز ثم الحصول على مساعده ثم إبلاغ عن مشكله 👍

عشان ياصل صوتك الجهه المعنيه

هنا فقط عملاء ونحاول نساعد بعضنا 👍
0 Likes
Oomaro
Active Level 1
جالاكسى نوت

أي مكان اجد أيكونة members ? جزاك الله خيرا

جالاكسى نوت
نفس هذا التطبيق الشاشه الرئيسيه ثم الحصول ع مساعده شوف الصور المرفقهScreenshot_٢٠٢٢٠١١٩-١٨٤١٢٠_Samsung Members_2571_1642606880.jpgScreenshot_٢٠٢٢٠١١٩-١٨٤٠٥٨_Samsung Members_2569_1642606858.jpg
0 Likes
جالاكسى نوت
جرب هالطريقه

https://youtu.be/R9cEqPrThCc
MohammedNR
Active Level 4
جالاكسى نوت
ارفع بلاغ لوزارة التجارة وبيردون عليك غصب ويعتذرون لك
0 Likes
mohammed113
Active Level 7
جالاكسى نوت
اللي اعرفه كرت الضمان خاص بكسر الشاشه مو شاشه خضراء
سبق وكان معي ايفون قلب نص الشاشه خضراء رحت الضمان وبدلوا الجوال بجوال جديد مع ان الضمان مر عليه سنه ونصف
ما دام ما فيه كسر على الشاشه والجهاز سليم وجب عليهم حل المشكله
0 Likes
homod
Active Level 8
جالاكسى نوت
وهذا اللي عاجبني في أبل يعوضوك دام الخطأ منهم 👍
0 Likes
RAV9
Active Level 9
جالاكسى نوت
بس يعطونك بدون كرتون بشين نفس😅
0 Likes